اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

نجاح خطة تصعيد الحجاج الى عرفات والحالة الصحية ممتازة

علن الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية نجاح خطة تصعيد حجاج بيت الله الحرام إلى عرفات للوقوف بها وقال // إن وقوف ضيوف الرحمن على صعيد عرفات قد اكتمل ولله الحمد ظهر هذا اليوم وإن جميع الحجاج ينعمون بالراحة والطمأنينة والاستقرار وسط أجواء مفعمة بالأمن والإيمان تحفهم عناية رب العزة والجلال وتحيط بهم الرعاية الشاملة التي وفرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز — في شتى المجالات ويؤدون شعائرهم وسط منظومة متكاملة من الخدمات // .

 ورأى الفيصل فيما تحقق من نجاح لخطة التصعيد لحجاج بيت الله الحرام من مكة المكرمة إلى منى ومن ثم إلى عرفات نجاح وثمرة للجهود الكثيفة للقائمين على خدمة وفود الرحمن وحرصهم على تنفيذ الخطة وفق ما هو مرسوم لها وتعاونهم وتكاتفهم والتنسيق فيما بينهم لأداء هذه الخدمة بروح الفريق الواحد استشعاراً منهم لعظم المسؤولية.

وأكد الامير في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن جميع الخدمات التي يحتاجها ضيوف الرحمن متوفرة بالشكل المطلوب سواء المواد الغذائية أو التموينية أو الصحية أو العلاجية وكل ما يتعلق بتيسير وتسهيل عملية النقل . وقال الامير خالد الفيصل // إن الجميع في هذا البلد مجند لخدمة حجاج بيت الله الحرام وتوفير الرعاية الشاملة لهم منذ وصولهم منافذ المملكة البرية والجوية والبحرية حتى مغادرتهم إلى بلدانهم بعد أدائهم فريضة الحج // .

وأضاف // إن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز تولي خدمة حجاج بيت الله الحرام جل اهتمامها ورعايتها وعنايتها وتجند كل طاقاتها البشرية والآلية وتسخر جميع إمكاناتها وتبذل الغالي والنفيس لخدمتهم وتحرص أشد الحرص على توفير وتحقيق كل ما يمكنهم من أداء عباداتهم ونسكهم بكل يسر وأمان // .

وأبان امير مكة أن التقارير الواردة تفيد بعدم وقوع أي حوادث تذكر ولله الحمد سواء مرورية أو أمنية كما تفيد أن الحالة الصحية للحجاج ممتازة سائلا الله العلي القدير أن يكمل حجاج بيت الله أداء حجهم بكل سهولة .


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled