اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

ثقافة أبوظبى تنظم عددا من الفعاليات الفنية والثقافية الثلاثاء القادم

أبوظبى/ المسلة

تنظم إدارة الثقافة والفنون في هيئة أبوظبي للثقافة والتراث بعد غد ” الثلاثاء ” .. ورش عمل فنية لعدد من مراكز ذوي الإحتياجات الخاصة وذلك في مقر المرسم الحر في المسرح الوطني في أبوظبي ،يأتي تنظيم الورش في إطار الإستراتيجية العامة للهيئة لدعم وتشجيع وإبراز المواهب الإبداعية لمختلف فئات وشرائح المجتمع ومنها لفئة ذوي الإحتياجات الخاصة بجانب التأكيد على أن الإعاقة لا يمكن أن تقف حائلا في وجه أي شكل من أشكال الإبداع.


من جهة أخرى وفي إطار التعاون المتبادل بين المرسم الحر وكليات التقنية العليا نظمت هيئة أبوظبي للثقافة والتراث عددا من الورش الفنية المختلفة في الكليات ومنها كلية التقنية العليا للطلاب في أبوظبي وذلك يوم الأربعاء الماضي.

من ناحية أخرى تحيي الفنانة ” آمال ماهر ” أمسية غنائية مساء يوم الخميس 25 فبراير الجاري ضمن فعاليات ” حفل الخميس الأخير من كل شهر ” في موسمه الثاني الذي تنظمه هيئة أبوظبي للثقافة والتراث على مسرح قصر الإمارات بمصاحبة فرقة ” أم كلثوم للموسيقى العربية” التي تضم /55/ عازفا وموسيقيا بقيادة المايسترو  خالد فؤاد .

تقدم الهيئة خلال هذه الأمسية لمسة وفاء بمناسبة الذكرى الـ /35/ على رحيل سيدة الغناء العربي كوكب الشرق أم كلثوم ضمن برنامجها ” أنغام من الشرق ” .

وتعتبر هذه الأمسيات المتميزة التي تنظمها هيئة أبوظبي للثقافة والتراث مساء الخميس الأخير من كل شهر جسرا للتواصل مع جمهور الطرب الأصيل وفرصة في المشهد الثقافي العربي للاستمتاع بروائع الفن العربي .


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled