اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

جرانه يعلن : سياحة مصر تكثف الاجراءات الامنية لتأمين الاجانب

اعلن زهير جرانه وزير السياحة المصرى اليوم ” الجمعة” أن مصر ستكثف الإجراءات الأمنية للزوار الأجانب في الوقت الذي وقعت فيه على مذكرة تفاهم مع كوريا الجنوبية حول تعزيز السياحة بين البلدين.

ونقلت وكالة أنباء “يونهاب” الكورية الجنوبية عن وزير السياحة قوله إن بلاده تعزز إجراءات مكافحة الإرهاب فى جميع أنحاء البلاد، ومعالجة المخاوف بشأن العنف من جانب المتطرفين المسلمين هناك، وتابع قائلا “إن الحكومة المصرية تبذل قصارى جهدها لضمان سلامة الأجانب ليس فقط فى المناطق السياحية الجاذبة فحسب, بل فى البلد بأكمله”.

وأكد جرانه أن مصر تطبق إجراءات مكافحة الإرهاب على مستوى الدولة وتبذل كامل جهودها لضمان سلامة السكان المحليين والأجانب الذين يأتون لهذه الدولة.

وذكرت الوكالة أن الاتفاق الذى وقع بين جرانه ووزير السياحة والثقافة والرياضة الكورى الجنوبى يدعو حكومتى البلدين لتسهيل زيادة السياحة وزيادة الاستثمارات ذات الصلة وتبسيط عمليات الحصول على التأشيرة.

يذكر أن عدد السياح الكوريين الجنوبيين الذين يزورن مصر يشهد ازديادا مضطردا، حيث بلغ العدد حوالى 70 ألف سائح ويوفر مكتب الترويج للسياحة المصرية فى سول عديدا من المعلومات عن الأماكن السياحية والبرامج الترفيهية لمن يرغب فى زيارة مصر.



نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled