اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط الوطنية الكويتية تسجل خسائر بقيمة 9ر5 مليون دينار

الكويت / المسلة

سجلت شركة “الخطوط الوطنية الكويتية” خسائر قيمتها حوالي9ر5 مليون دينار كويتي وخسارة 07ر12 فلس للسهم, في النصف الاول لهذا العام يذكر ان الخطوط الوطنية تمكنت منذ إطلاق رحلاتها في يناير الماضي من التوسع خلال زمن قياسي في عمر شركات الطيران اذ أطلقت سبع وجهات بواسطة ثلاث طائرات .

ومن المقرر أن تتسلم طائرتها الرابعة في أكتوبر المقبل كما من المقرر أن تطلق رحلاتها الى جدة مع بداية شهر رمضان المبارك لتكون بذلك ثامن وجهاتها في المنطقة اضافة الى دبي والبحرين والقاهرة وعمان ودمشق وبيروت وشرم الشيخ.

واوضح عبدالسلام البحر رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للشركة ان النتائج نصف السنوية كانت متوقعة, اذ لم يمض على اطلاق عمليات الخطوط الوطنية سوى ستة أشهر ونحن لا نزال في أول سنة تشغيلية للشركة حيث لم يكتمل تسلم أسطولنا, وبالتالي فان سنة 2009 تعتبر سنة مصروفات أكثر منها سنة ايرادات وهذا أمر طبيعي.

واضاف ان الشركة تعي تماما التحديات الموجودة في قطاع الطيران وتتطلع لمواجهتها .. مبينا ان شركات الطيران حول العالم تأثرت سلبا بالأزمة الاقتصادية العالمية التي أدت الى انخفاض عدد المسافرين عالميا الا ان الشركة واثقة بالمستقبل وقدرتها على تحقيق النجاح .


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled