اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

رئيس بعثة الحج الايرانيةيعلن ..خدمات حكومة خادم الحرمين لضيوف الرحمن تستحق الثناء والشكر

وكالة : واس
أثنى رئيس منظمة الحج والزيارة مسؤول بعثة الحج الإيرانية الدكتور مصطفى قهرودي في تصريح لوكالة الأنباء السعودية على الخدمات التي قدمتها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز و ولي عهده الأمين لضيوف الرحمن ومنهم الحجاج الإيرانيون في موسم حج هذا العام.

ورفع مسؤول البعثة في مكة غلام رضائي في تصريح مماثل تهنئته لخادم الحرمين الشريفين على حسن التنظيم والنجاح المتوالي لمسيرة حج هذا العام متمنيا المزيد من التطور والرقي في سبيل خدمة حجاج بيت الله الحرام.

وأوضح رئيس مجلس ادارة مطوفي حجاج الجمهورية الاسلامية الإيرانية الدكتور طلال بن صالح قطب أن المؤسسة التي تقوم على رعاية شؤون الحجاج الإيرانيين هيأت جميع السبل التي مكنت الحجاج الإيرانيين من آداء مناسكهم في يسر وسهولة ضمن المنظومة الشاملة لجميع القطاعات المعنية بشؤون الحج .

وأكد قطب أن تصعيد الحجاج الإيرانيين إلى عرفه يوم التاسع من شهر ذي الحجة تم على خير مايرام والنفرة من عرفات إلى مزدلفة ومنها إلى منى التي وصلوها في قت قياسي .

وأثنى قطب على ما وفرته أمانة العاصمة المقدسة من الخدمات والرعاية للحجاج في نطاق عملها ومهامها .
وعن الحالة الصحية لجميع الحجاج الايرانيين اضاف قائلا / إن الحالة الصحية لجميع الحجاج الإيرانيين ممتازة ولم تسجل أي حالة وبائية بينهم .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled