اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

البعثة التحضيرية لحجاج الامارات تؤكد على جاهزية المقار الخاصةبخدمات الحجيج بالاراضى المقدسة

وصلت الى الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية بعثة الحج التحضيرية للامارات المتحدة وهي طليعة بعثة الحج الرسمية للدولة ..وطالب  محمد عبيد المزروعي رئيس بعثة الحج الرسمية للدولة خلال اتصاله الهاتفي مع نائب رئيس البعثة  حمد يوسف معلا بضرورة بذل أقصى الجهد لسرعة الانتهاء من الترتيبات اللازمة لإعداد مقرات بعثة الحج الرسمية في مختلف المشاعر المقدسة لتكون جاهزة لاستقبال حجاج دولة الإمارات العربية المتحدة وتقديم الخدمات لهم .

وأكد ضرورة أن يكون أعضاء البعثة عند حسن ظن قيادتنا الرشيدة التي تولي عناية فائقة لحجاج الدولة وتقدم كل لهم دعم وأن يترجموا توجيهات رئيس الهيئة الدكتور حمدان مسلم المزروعي بتنفيذ خطط لجان البعثة الموضوعة لخدمة حجاج دولتنا .





من ناحيته أكد نائب رئيس بعثة الحج الرسمية أن البعثة التحضيرية والتي تضم نحو 37 عضواً من عدد من الوزارات والمؤسسات الرسمية كوزارة الداخلية ووزارة الصحة إلى جانب الكوادر الإدارية و الفنية من الهيئة العامة للشؤون الإسلامية و الأوقاف قامت فور وصولها بمباشرة أعمالها والبدء بتجهيز مقار البعثة الرسمية للدولة في كل من المدينة المنورة ومكة المكرمة ومنى وعرفات .. وتسجيل حملات الحج التي وصلت الى الديار المقدسة والاطمئنان على حجاجها .

وأشار إلى أنه أكد لرؤساء لجان البعثة خلال الاجتماع الأول الذي عقد مساء أمس في مقر البعثة بمكة المكرمة أن المسؤولية تزداد على أعضاء البعثة ليكونوا على مستوى الثقة التي أنيطت بهم.


المصدر :وكالة وام للانباء 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled