اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

وزير السياحة المصرى: نعمل على حل جميع المعوقات لجذب السياح السعوديين

القاهرة "المسلة" ….. أكد محمد يحيي راشد وزير السياحة أن وزارة السياحة تقدم كافة التسهيلات وتقوم بحل جميع المعوقات من أجل جذب السياحة السعودية وتعمل من خلال خطة تهدف إلى مزيد من جذب السياحة السعودية لمصر والتي تعد من أهم الأسواق بالنسبة للسياحة المصرية بالإضافة إلى السياحة الدينية من مصر إلى السعودية وزيارة الأراضي المقدسة حيث تقدم المملكة كافة التسهيلات من أجل راحة المصريين خلال زيارتهم للأراضي المقدسة.

 

وأشار وزير السياحة أن زيارة الملك سلمان بن عبد العزيز تزيد من أفق التعاون بين البلدين ومن روابط التواصل والأخوة والعلاقات المتميزة بين الشعبين عبر التاريخ.

 

وقال وزير السياحة إن وجود قائدين على مستوى الملك سلمان والرئيس عبد الفتاح السيسي وما لهما من محبة لدي الشعبين المصري والسعودي يعطي دفعة قوية لنمو العلاقات بين البلدين ويزيد من التفاهم حول القضايا الحيوية في المنطقة.

 

وأشار وزير السياحة إلى أن السوق السعودي من أهم الأسواق بالنسبة للسياحة المصرية وهناك جهود تبذل من أجل زيادة حركة السياحة السعودية لمصر وفتح جميع الأسواق السعودية والخليجية لجذب السائح السعودي والخليجي لزيارة جميع المعالم السياحية التي تتمتع بها مصر بحسب أ ش أ.

 

وأضاف أن هذه الزيارة ستعطي دفعة قوية للعلاقات بين البلدين وتطور حركة السياحة خاصة أن الشعب المصري يرحب بالأشقاء من المملكة وجميع المنطقة العربية فمصر بلدهم الثاني مشيرا إلى أن الزيارة ستكون حيوية ودافعة للعلاقات بين البلدين في كافة المجالات.

 

يذكر أن السعودية تصدرت قائمة الأسواق العربية المصدرة للسياحة إلى مصر واحتلت المركز الرابع عالميا بتوافد 433 ألف سائح سعودي بارتفاع 24% مقارنة بعام 2014 الذي حقق 350 ألف سائح وكانت في المركز السادس لتتقدم مركزين ما يؤكد قوة السائح السعودي وتمسكه بالمقصد المصري وعدم تأثره بأي أزمات وتحقيقه زيادة مستمرة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled