اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

نجاح استراتيجية جيتكس للتقنية الرقمية فى جذب عدد كبير من التنفذيين لحضور فعاليته

أشارت الإحصائيات المبكرة الخاصة بعدد زوار أسبوع جيتكس للتقنية إلى نجاح الاستراتيجية المبتكرة الجديدة، التي تبناها منظمو الحدث خلال المعرض ، وفعاليتها في زيادة عدد الزوار من كبار المدراء التنفيذيين، والتي تتمثل في تقسيمه إلى ثلاثة فعاليات تقنية متخصصة.

وقد شهدت الايام الاولى من أسبوع جيتكس للتقنية زيادة في إجمالي عدد الزوار مقارنة مع العام الماضي، والأهم من ذلك أن الاحصائيات تشير إلى ارتفاع نسبة الزوار المنتمين لقطاع الأعمال مقارنة مع السنوات الماضية، الأمر الذي يعتبر في غاية الأهمية بالنسبة للعارضين.
كما تشير الإحصائيات الخاصة ببطاقات الدخول المباعة حتى تاريخ اليوم أن أكثر من 20 في المائة من الزوار المنتمين لقطاع الأعمال كانوا من المستوى التنفيذي أو الإداري، الأمر الذي يعتبر بمثابة قمة جديدة تمكنت هذه الفعالية من اعتلائها.

وقد سجلت الشركات العارضة المخضرمة صاحبة العلامات التقنية الرائدة نمواً في عدد اجتماعات الأعمال المركزة مقارنة مع العام الماضي، ويتوقع العارضون أن تنعكس هذه الاجتماعات في نمو العوائد المالية لاستثماراتهم.

وقد رحب المنظمون بهذه الأخبار السارة والتي عملت تعزيز جهودهم خلال النسخة الحالية لضمان تحقيق العارضين للعوائد القوية، على الرغم من استباق الموعد المعتاد لإقامة هذا الحدث الكبير.
وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال هلال سعيد المري، مدير عام مركز دبي التجاري العالمي: “يأتي النجاح الكبير الذي تحظى به فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية في هذا العام بفضل اللمسات الإبداعية الجديدة التي غيرت من صيغته، والتي تركز على العدد الكبير لكبار صناع القرار الذين يحضرون فعاليات المعرض. ومع الإبداعات الجديدة مثل جلسات التواصل والتعارف التي يستضيفها المؤتمر العالمي لأسبوع جيتكس للتقنية وحفلات الأعمال وخدمة Priority Club، كنا قادرين على تقديم برنامج مميز يزود العارضين بعوائد قوية على استثماراتهم”.
وأضاف المري: “وعلى وجه الخصوص، انبهر الزوار بالعدد الكبير لممثلي الشركات الرائدة، الدولية والإقليمية، الذين حضورا فعاليات المعرض، بما في ذلك الحضور الكبير لممثلي الشركات السعودية”.

وقد أثمرت الاجتماعات المبكرة لعدد كبير من ممثلي أكبر الشركات التقنية العالمية خلال فعاليات المعرض في تحقيق عوائد قوية.

وفى هذا الصدد، قال جون هوونهاوت، المدير العام لشركة إتش بي الشرق الأوسط ورئيس مجموعة إتش بي للحلول التقنية: “لقد نجح جيتكس فى جذب العملاء الذين كنا نخطط لمقابلاتهم واغلبهم من صناع القرار فى مجالهم وهوامر جيد بالنسبة لنا لاننا نسعى دائما للتفاعل مع عملائنا وشركائنا ولنتعرف على ارض الواقع الفعلى بمدى الاهتمام بمنتجات إتش بي المبتكرة والجديدة”.
ومن جانبه، قال أوسماو ميورا، المدير العام لشركة سوني الخليج: “يعتبر أسبوع جيتكس للتقنية بمثابة منصة مميز بالنسبة لنا للارتقاء بمكانتنا الريادية والمرموقة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا”.

وقد أثنى عدد من كبار المدراء التنفيذيين الآخرين على هذه القنوات الجديدة التي شهدتها النسخة الحالية من المعرض تحت مظلة أسبوع جيتكس للتقنية 2007.
ومن ناحيته، قال هسام ديجاني، نائب رئيس أول في شركة أوراكل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “لقد كنا مندهشين بالفعل بفعاليات المعرض، وكنا قادرين على التواصل مع عدد أكبر من صناع القرار من ذوي الكفاءات العالية مقارنة مع السنوات السابقة. حيث ساهمت العديد من اللمسات الإبداعية في تحقيق هذا التواصل المنشود، بما في ذلك فعالية نادي الأولويةPriority Club والتي وفرت لنا فرصة للالتقاء وجها لوجه مع عملاء رفيعي المستوى، مما ساهم في تعزيز إمكانيات تطوير الأعمال خلال هذا الحدث الكبير”.
وقال تكريم التهامي، المدير العام لشركة آي بي إم الشرق الوسط ومصر وباكستان: “تأتي إقامة أول دورة للمؤتمر العالمي لأسبوع جيتكس للتنقية لتمثل مفهوماً رئيسياً متبكراً. وإنه لمن دواعي سرورنا أننا استطعنا تقديم الدعم لهذه الفعالية المهمة، كما يسعدنا أن نحظى بهذه الآراء الإيجابية التي تلقيناها حتى الوقت الراهن”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled