اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة مصر تروج لنفسها فى قطر والبحرين غدا

تتوجه غدا الاثنين الى قطر قافلة سياحية مصرية تنشيطية تزور كلا من قطر والبحرين برئاسة عمرو العزبى رئيس هيئة تنشيط السياحة فى اطار جولة تستهدف عشر دول عربية لجذب المزيد من السياحة من تلك الدول خلال موسم الصيف وهى تأتى في نطاق الجهود المبذولة لتنشيط وزيادة حركة السياحة العربية والاستثمار السياحى العربى وشرح المستجدات على خريطة مصر السياحية والتيسيرات التي تقدم للسائح العربى.
وقال عمرو العزبى رئيس هيئة تنشيط السياحة ل “المسلة “أن القافلة تضم وفودا تمثل وزارة السياحة والهيئة المصرية لتنشيط السياحة ورؤساء الغرف السياحية وهيئة التنمية السياحية ومسئولين من مصلحة الجوازات وممثلى شركات السياحة والفنادق العاملة في السوق المصرى ،إضافة إلى الوفد الاعلامى السياحى المرافق للقافلة .

واضاف أنه من المقرر أن تلتقى القيادات السياحية فى القافلة بنظرائهم فى الهيئات والمؤسسات السياحية القطرية والبحرينية لمناقشة السبل الكفيلة بتعزيز التعاون السياحى بين البلدين فضلا عن التعريف بالفرص الاستثمارية والآليات المثالية لتفعيلها .

واشار الى أن القافلة ستجرى لقاءات اعلامية ومهنية مكثفة من أجل تعزيز البرنامج التسويقى والترويجي المصرى فضلا عن تنظيم ليلة مصرية وحفل استقبال تشارك فيه كل الفعاليات المؤثرة في القطاع السياحى فى كل بلد من البلدين .

يذكر أن الاستثمارات القطرية في مجال السياحة في مصر بلغت اكثر من 1.5 مليار جنيه مصرى من خلال عمل 50 شركة مساهمة في مجالات عديدة اهمها المجال السياحى والعقارى.

وكانت السياحة العربية الوافدة إلى مصر قد بلغ حجمها العام الماضى اكثر من 20 في المائة من اجمالى حركة السياحة العالمية التى بلغت في العام الماضى 9.1 مليون سائح .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled