اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

أول نت الراعي الذهبي للمؤتمر الدولي للتقنيات المعلوماتية والبريدية 2007

أعلنت أول نت، الشركة الرائدة في تقديم خدمات الإنترنت والاتصالات في المملكة العربية السعودية، عن مشاركتها كـ “راعي ذهبي” للمؤتمر الدولي الأول للتقنيات المعلوماتية والبريدية الذي تستضيفه مدينة جدة في الفترة ما بين 14-15 نوفمبر 2007.

وتأتي مشاركة أول نت في رعاية هذه الفعالية في إطار حرصها المتواصل على دعم المجتمع السعودي وكافة المبادرات والفعاليات الرائدة التي تعود عليه بالنفع.
وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال المهندس عبد العزيز سعود الهليل، مدير التسويق والمنتجات في شركة أول نت: “لطالما كانت أول نت سباقة في دعم الفعاليات الرائدة التي ترفد الاقتصاد المحلي. ويعتبر هذا المؤتمر الأول من نوعه في عالم الصناعة البريدية الذي يتناول التقنيات البريدية والمعلوماتية المتطورة، الأمر الذي يتطلب من أول نت كشركة رائدة في السوق السعودي أن تقدم كامل الدعم المطلوب لنجاح هذه الفعالية من الناحية التقنية.

وأضاف: “وتؤكد مشاركتنا في هذه الفعالية المميزة المكانة الريادية التي تتمتع بها أول نت في مجال تقديم خدمات الإنترنت والاتصالات في المملكة، إضافة إلى مواصلة نهج الشركة بدعم كافة المبادرات التي تعود بالنفع على المجتمع السعودي”.

والجدير بالذكر أن المؤتمر الدولي الأول للتقنيات المعلوماتية البريدية 2007، والذي تنظمه مؤسسة البريد السعودي في مدينة جدة خلال الفترة من 14-15 نوفمبر 2007، يهدف إلى الاستفادة من الخبرات والتجارب الناجحة للشركات العالمية في هذا المجال، والإطلاع على الجديد لدى كبرى الشركات العالمية الرائدة، وإطلاع المشاركين على تجربة المملكة الريادية في مجال التقنية المعلوماتية والبريدية، وإبراز دور المملكة العربية السعودية ومنجزاتها في قطاع البريد.
وتتزامن هذه الفعالية مع إعلان أول نت عن تقديم الخدمات التقنية المدارة والتي تعتبر ذات أهمية كبيرة بالنسبة لقطاع البريد وتوفير خدمات لوجيستية متطورة، وذلك لما تقدمه من حلول وتطبيقات من شأنها تفعيل دورة التجارة الإلكترونية وخدمات الانترنت.

وتسلط فعاليات المؤتمر وورش العمل المصاحبة الضوء على عدد من المواضيع المهمة، بما في ذلك العنونة والفرز في المستقبل، والخدمات المستقبلية، والتجارة الالكترونية من منظور مقدمي الخدمة، والحكومة الالكترونية: الفرصة ودور البريد، ومستقبل البريد الدعائي، والفوترة الالكترونية والدفع الالكتروني، وتحديد المواقع والملاحة،والقضايا البيئية، والخدمات المالية والبريد.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled