Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

هيئة أبوظبي للسياحة تطلق نظاما الكترونيا لمنح التراخيص عبر الانترنت

أعلنت هيئة أبوظبي للسياحة اطلاق نظامها الإلكتروني الجديد لمنح التراخيص للمطاعم والنوادي العاملة في فنادق أبوظبي عن طريق الإنترنت لإقامة الفعاليات الترفيهية في غضون 24 ساعة من تقديم الطلب وذلك اعتبارا من الأسبوع المقبل.وذكرت الهيئة في بيان صحفي اليوم أن النظام الإلكتروني الجديد سيختزل الاجراءات اليدوية التي كانت متبعة سابقا للحصول على رخصة الفعاليات الترفيهية والتي كانت تتطلب تدخل جهات رسمية أخرى وتستغرق من أسبوعين إلى 6 أسابيع.

وقال ناصر الريامي مدير إدارة المعايير السياحية في هيئة أبوظبي للسياحة ” لقد جاء نظام الترخيص الإلكتروني الجديد ثمرة 18 شهرا من التصميم والتطبيق والتدريب وهو يتيح أيضا تسديد رسوم الترخيص “..مشيرا الى ان هذا المشروع يأتي في إطار التزامنا بالخطة الاستراتيجية الخمسية الهادفة إلى توحيد معايير القطاع وتطوير الخدمات التي نقدمها لشركائنا.

وقد نظمت “هيئة أبوظبي للسياحة” سلسلة من ورش العمل لتدريب مديري منافذ الخدمة على استخدام النظام الجديد.وأوضح الريامي أنه سيتم إطلاق المزيد من المبادرات في العام المقبل وكلها تهدف إلى تعزيز كفاءة إجراءات استصدار التراخيص.

ويمثل النظام الإلكتروني لتراخيص الفعاليات الترفيهية في الفنادق جزءا من سلسلة مبادرات عبر الإنترنت تقودها إدارة المعايير السياحية في هيئة أبوظبي للسياحة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled