Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة أبوظبى تروج عن نفسها فى باريس

يتوجه وفد من قطاع السياحة في أبوظبي إلى باريس خلال شهر سبتمبر المقبل تقوده هيئة أبوظبي للسياحة وذلك بهدف زيادة الوعي حول أبوظبي كوجهة سياحية جاذبة في فرنسا التي ساهمت في تزويد فنادق الإمارة بما يقرب من 21 ألف زائر خلال النصف الأول من هذا العام .





ويضم الوفد ممثلين عن عدد من الشركات التي ستكون معا ضمن جناح  سوق السفر الفرنسي الدولي ” توب ريزا” الذي ينطلق في باريس خلال الفترة من 22 الى 25 سبتمبر المقبل .

وقال مبارك النعيمي مدير إدارة الترويج الدولي في هيئة أبوظبي للسياحة التي تشرف على مشاركة أبوظبي في المعرض ” ربما يكون هذا المعرض هو الحدث الأبرز في مجال سياحة الأعمال والسفر في فرنسا والذي ساهم العام الماضي في استقطاب 36 ألفا و 715زائرا أقاموا في فنادق إمارة أبوظبي و تدلّ النتائج خلال الستة شهور الماضية على وضع مستقر لنسبة الزوار الفرنسيين وربما تتجاوز نسبتهم للعام الماضي ” .

وأكد أن فرنسا تعد اليوم في المرتبة السادسة من ناحية الأهمية في عدد السياح القادمين منها إلى أبوظبي واستطاعت أن تقفز درجة واحدة بعد أن كانت في المرتبة السابعة العام الماضي ” .

وأضاف ” لقد وسّعت أبوظبي من علاقاتها مع الجمهورية الفرنسية من خلال قطاعات الثقافة والصناعة والدفاع مع زيادة متوقعة في عدد الفرنسيين العاملين في الإمارة.. ونحن نرغب بانتهاز هذه الفرصة لزيادة الوعي لمرافق الإقامة والوجهات الجاذبة لدينا بين قطاع السفر الفرنسي التجاري والعام ” وتوقع زيادة عدد السفرات من قبل الأصدقاء والعائلات القادمة من جمهورية فرنسا “.


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled