اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مفاجآت صيف دبي 2009 تنطلق في جولة ترويجية موسعة

بدأ مكتب مهرجان دبي للتسوق أمس جولة ترويجية في دول مجلس التعاون الخليجي للتعريف بعروض وفعاليات الدورة المقبلة من مفاجآت صيف دبي، التي تنظم تحت شعار “دبي المفاجآت” خلال الفترة بين 11 يونيو و14 أغسطس المقبلين. وتنظم هذه الجولة بالتعاون مع “طيران الإمارات” و”دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي” وبمشاركة عدد من وكلاء السياحة والسفر والفنادق في دبي للكشف عن أهم العروض السياحية التي توفرها خلال موسم صيف هذا العام.

ويمثل مكتب المهرجان في هذه الجولة كل من ابراهيم صالح المنسق العام لمكتب مهرجان دبي للتسوق وعبد الله أميري مدير العمليات واللوجيستية ومن دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي طلال خليفة السويدي رئيس إقليم الهند والشرق الأوسط وجنوب وشرق أفريقيا بإدارة الترويج الخارجي في حين يمثل طيران الإمارات مدراء مكاتبها الإقليمية في كل وجهة. بدأت الجولة في مسقط ثم المنامة والكويت والدوحة وجدة لتختتم في الرياض يوم 8 يونيو المقبل .

وأكد ابراهيم صالح أن هذه الجولة تأتي ضمن الخطط الإستراتيجية الطموحة التي يعتمدها المكتب بالتعاون مع العديد من الدوائر الحكومية والشركات الخاصة للترويج لدبي كوجهة سياحية عائلية أولى في المنطقة ..ونحرص مع الوفود المشاركة في الجولة على تسليط الضوء على مختلف البنى التحتية السياحية المتطورة والتسهيلات المتميزة التي توفرها  دبي.

وقال أحمد خوري نائب رئيس العمليات التجارية لمنطقة الشرق الأوسط والخليج العربي وإيران في طيران الإمارات يسرنا في طيران الإمارات أن نشارك مرة أخرى في عروض مفاجآت صيف دبي الترويجية التي تتيح لنا فرصة كبيرة لنطلع أسواقنا الهامة في الشرق الأوسط على برامجنا المميزة التي نوفرها خلال هذا الحدث .

وقال طلال خليفة السويدي رئيس إقليم الهند والشرق الأوسط وجنوب وشرق إفريقيا بإدارة الترويج الخارجي بدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي أن الجولة الخليجية التي تشارك فيها الدائرة مع مكتب مهرجان دبي للتسوق تأتي في إطار التعاون الذي تبديه الدائرة مع مختلف الدوائر والهيئات والمؤسسات الحكومية في دبي والقطاع الخاص للترويج لدبي وتسويق عوامل الجذب السياحي فيها.

وأكد السويدي على أهمية السوق الخليجي بالنسبة لدبي مشيرا إلى أن هذا السوق يعد من أهم الأسواق المصدرة للزوار إلى دبي طوال العام .

وتشهد المنشآت الفندقية في دبي ارتفاعا كبيرا في عدد النزلاء من دول الخليج حيث بلغ عددهم بنهاية العام الماضي 813 الفا و400 نزيل وبلغ عددهم في الربع الأول من هذا العام 202 الف و324 نزيلا .


المصدر : وام


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled