اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة الشارقة تشارك فى معرض اوكرانيا الدولى للسياحة والسفر

كييف- خاص المسلة


                             


تشارك هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة في فعاليات معرض أوكرانيا الدولي للسياحة والسفر الذي ينعقد على أرض مركز كييف الدولي للمعارض خلال الفترة من 25 إلى 27 مارس الجاري بحضور 850 هيئة ومؤسسة وشركة تمثل 58 دولة من مختلف أنحاء العالم .

وتأتي مشاركة هيئة الإنماء في هذا المعرض للعام الثالث على التوالي بعد مشاركة بارزة في فعاليات معرضي موسكو والسويد الدوليين للسياحة والسفر وتحقيق نجاحات متتالية وعلى مدى السنوات الماضية في مختلف المعارض المتخصصة في قطاع الترويج السياحي .

ويضم وفد الهيئة المشارك بمعرض أوكرانيا الدولي في عضويته ممثلين عن العربية للطيران ووكالة مطار الشارقة للسفريات وفندق ومنتجع راديسون ساس وفندق هوليداي انترناشيونال ومنتجع ماربيلا وفندق ومنتجع أوشيانيك وفندق ميلينيوم الشارقة وإمباسي للأجنحة الفندقية ومنتجع كورال بيتش وفندق جولدن توليب والخالدية للسياحة والسفر وفندق شاطئ السيف.

ويحتل جناح الهيئة موقعا مميزا إلى جانب أكبر العارضين في دورة المعرض الحالي حيث تعتبر إمارة الشارقة هذا العام من أبرز المشاركين من منطقة الشرق الأوسط في المعرض.

وتتركز مشاركة الشارقة هذا العام على ما حققته الإمارة من تواجد متميز في مختلف مشاركاتها الخارجية مع التأكيد على حرص هيئة الإنماء على استهداف أسواق جديدة عقب دراسة مستفيضة لأوضاع المعارض السياحية الدولية التي تقام بشكل سنوي والعائد الملحوظ منها على القطاع السياحي في الشارقة عبر استقطاب المزيد من السياح إليها وما يرافق هذا من نمو يدفع بعجلة هذا القطاع لتحقيق نتائج إيجابية تلقي بظلالها على مختلف القطاعات الاقتصادية الأخرى في الإمارة.

وأكدت الهيئة ان مشاركتها بهذا المعرض تركز على ترويج الأماكن السياحية والتراثية التي تكثر في إمارة الشارقة وتشكل عامل جذب سياحي لكافة المهتمين بالبيئة العربية الأصيلة وذلك لأهمية استهداف سوق السياحة الأوكراني بعد الزيادة الملحوظة في تدفق السياح الأوكرانيين إلى الشارقة الذين بلغ عددهم 29 ألف سائح عام 2008 بنسبة زيادة تصل إلى 149 بالمئة عن عام 2007 .وتتطلع هيئة الإنماء التجاري والسياحي الى فتح قنوات جديدة لزيادة التبادل السياحي والاستثمارات السياحية بين الإمارة وعدد كبير من دول العالم من خلال استغلال فرصة تواجد 850 عارضا لتبادل الخبرات وإبراز المكونات السياحية والتراثية للشارقة بالصورة المثلى .

يذكر أن الهيئة حققت حضوراً قوياً في المعارض العالمية من خلال المشاركات البارزة في كل من معارض شرق البحر المتوسط وبورصة برلين وموسكو الدولي والسويد الدولي للسياحة والسفر. وقد استقطب جناح الإمارة في هذه المعارض أكثر من 75 ألف زائر بالإضافة إلى كبار الشخصيات والفعاليات الإقتصادية الدولية .

كما توافد عدد كبير من ممثلي شركات السياحة والسفر العالمية ووسائل الإعلام إلى أجنحة الإمارة لتفعيل سبل التعاون في وقت باتت فيه الشارقة واحدة من أبرز الوجهات السياحية المفضلة لدى السياح من مختلف دول العالم .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled