اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الاتحاد للطيران تسير 4 رحلات الى اسطنبول أسبوعياً

أبوظبى "المسلة"…. تعتزم "الاتحاد للطيران" توسيع خدماتها إلى مدينة اسطنبول خلال 2016، من خلال توفير أربع رحلات أسبوعية إلى "مطار صبيحة كوكجن".

 

وستبدأ خدمة الرحلات إلى "مطار صبيحة كوكجن" مطلع يوليو 2016 على متن طائرة من طراز ايرباص A320-200 ، التي تضمّ 16 مقعداً في درجة رجال الأعمال، و120 مقعداً في الدرجة السياحية.


ومن المقرر، أن توفر الوجهة مزيداً من خيارات السفر أمام المتنقلين بين الإمارات واسطنبول، فضلاً عن توفير إمكانية الوصول إلى أكثر من 30 سوق ربط في الاتجاهين وأكثر من 240 خدمة ربط أسبوعية حول العالم لضيوف الشركة، عبر مركز التشغيل الرئيسي في أبوظبي.وتُشغل "الاتحاد للطيران" حالياً خدمة رحلات يومية إلى "مطار أتاتورك" في اسطنبول، لكن الطلب في السوق خلق فرصة لتوفير قدرة استيعابية إضافية إلى "مطار صبيحة كوكجن".


وقال الرئيس والرئيس التنفيذي لـ"الاتحاد للطيران" جيمس هوغن: "تُعتبر اسطنبول سوقاً مهمة للغاية في شبكتنا العالمية، ونخطط إلى خدمة مطاري المدينة لدعم خطط التوسع الأكبر الخاصة بنا".


وتابع: "يعتبر توقيت الخدمة ممتازاً لجذب المسافرين المحليين بين أبوظبي واسطنبول، وفي الوقت ذاته تمكين الربط السلس إلى الأسواق في دول مجلس التعاون الخليجي، وشبه القارة الهندية وشمال أسيا وجنوب آسيا وأستراليا".من جانب آخر، كشف نائب رئيس الشؤون الفنية في شركة "الاتحاد للطيران الهندسية" ذراع الإصلاح والصيانة التابعة لـ"الاتحاد للطيران" جيف ويلكنسون، عن إقبال الشركة التابعة على خطة توسع كبيرة، لا سيما بعد تسلم "الاتحاد للطيران" طائرات جديدة من طراز "380A" و"بوينج 787".وأوضح ويلكنسون، أن "الاتحاد الهندسية" أصبحت خلال العام الجاري أول شركة في المنطقة تنال شهادة "اياسا" التي تؤهلها لإجراء عمليات تغيير وتعديل في المقصورة الرئيسية للطائرة، مبيناً أن هذا الأمر يفتح العديد من فرص النمو والتوسع للشركة.


يشار إلى أن "الاتحاد للطيران" فازت خلال العام الماضي بلقب "شركة الطيران الرائدة عالمياً" للعام السابع على التوالي، كما حصدت ثلاث جوائز أخرى هي جائزة "شركة الطيران الرائدة عالمياً للدرجة الأولى"، و"شركة الطيران الرائدة عالمياً لنظام الترفيه على متن الطائرة"، و"طاقم الضيافة الجوية الرائد عالمياً".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled