اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الخليج تختار حلول حماية البيانات من ديل إي إم سي

 

المنامة "المسلة" …. أعلنت "ديل إي إم سي" اليوم ، وقوع اختيار شركة طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، على حلول نطاق البيانات وحمايتها من "ديل إي إم سي" ، لإنشاء بنية تحتية قابلة للتوسع لضمان حماية وتوافر البيانات بهدف دعم النمو السريع للبيانات والذي تشهده الشركة.


وتسعى شركة طيران الخليج من خلال هذه الصفقة إلى الاستفادة من قدرات النسخ الاحتياطي والاسترداد التي تقدمها هذه الحلول للمساعدة في تلبية متطلبات الوصول إلى البيانات الخاصة بها.

 

وذكر بيان صحفي أن كون طيران الخليج ناقلة دولية تقدم خدماتها في 41 مدينة فى 24 دولة (مع محطة كولومبو والتي ستبدأ رحلاتها في يناير 2017) عبر ثلاث قارات، فإنها تدفع بكميات ضخمة من البيانات التي يولدها المستخدمون والتي من المتوقع أن تسجل نمواً بنسبة 12 في المئة في الأشهر الـ 18 المقبلة. ومع الأخذ بعين الاعتبار الأحتياجات المعاصرة للراكب ، تستخدم طيران الخليج البيانات لتطوير مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات. ولتلبية هذا الغرض، تلعب كفاءة النسخ الاحتياطي ومعالجة البيانات الفعالة مع حماية التخزين المرنة دورا رئيسياً في تحقيق الطموحات التجارية للناقلة الوطنية بحسب بنا.


وبالتالي تشكل تكنولوجيا المعلومات حجر الأساس بالنسبة للعمليات التجارية التي تعتمد على البيانات بالنسبة لطيران الخليج لضمان توفير الخدمات على نحو سلس ودون انقطاع للمسافرين في جميع أنحاء العالم.


وقالت شركة طيران الخليج انها اختارت الاستفادة من حلول "ديل إي إم سي" المتطورة والقابلة للتوسع لحماية البيانات بهدف تفعيل التحول في تكنولوجيا المعلومات الخاص بالبنية التحتية لحلول التخزين التي تمتلكها حالياً، والحد من التكاليف ذات الصلة ودعمها مستقبلياً بكفاءات متقدمة لحماية البيانات والعمليات الحرجة، مما سيسهل أيضا استمرارية العمل والنمو المستقبلي.


وتتكون حلول "ديل إي إم سي" لحماية وتوافر البيانات، التي اختارتها شركة طيران الخليج، من حلول تخزين "ديل إي إم سي" لحماية بيانات النطاق، ومجموعة برمجيات "ديل إي إم سي" لضمان حماية متقدمة للبيانات بالإضافة إلى تحقيق أعلى مستويات توافر البيانات على مدار الساعة.


واستمراراً لمسيرة دعمها الثابت لطيران الخليج منذ عام 2009، تعمل "ديل إي إم سي" على حماية أصول المعلومات الأكثر أهمية لديها وتحقيق قفزة نوعية في رضا الركاب بالاعتماد على البيانات دون تحمل عبء التكاليف والتعقيدات الإضافية.


اقتباس العملاء:

الدكتور جاسم حاجي، المدير التنفيذي لتقنية المعلومات في شركة طيران الخليج قال : " كناقلة وطنية تتمتع بتراث طويل من تقديم خدمات استثنائية تحرص من خلالها على رضا الركاب، تلتزم طيران الخليج بتزويد عملائها بمنتجات وخدمات رائدة والتي قد يعوقها أحياناً عدم الوصول إلى البيانات في الوقت الحقيقي. تساهم حلول حماية البيانات وتوافرها المقدمة من "ديل إي إم سي" في المساعدة على ضمان تقديم بيئة تكنولوجيا المعلومات الحالية لدينا لمستويات عالية من توافر البيانات ، و يمتد أثرها لتعزيز حماية البيانات واستردادها بسرعة لا تضاهى في القطاع. مع التركيز على احتياجات المستقبل، نحن سعداء للغاية لمواصلة العمل مع "ديل إي إم سي"".

 

الجدير بالذكر أن ديل إي إم سي ، هي جزء من ديل تكنولوجيز، وتعمل على تمكين المؤسسات من تحديث وأتمتة وتحويل مراكز بياناتها باستخدام تقنيات رائدة في الصناعة في تطوير البنى التحتية المتكاملة والخوادم وأساليب التخزين وحماية البيانات. وتوفر تلك التقنيات ركيزة موثوقة وتعتمد عليها الشركات لتحويل تكنولوجيا المعلومات لديها، وذلك من خلال إنشاء الحوسبة السحابية الهجينة، والارتقاء بأعمالهم عبر اعتماد تطبيقات الحوسبة السحابية وحلول البيانات الكبيرة. وتقدم ديل إي إم سي خدماتها للعملاء عبر 180 دولة حول العالم، بما في ذلك 98? من الشركات المدرجة ضمن قائمة فورتشون 500، حيث تقدم الشركة محفظة خدمات شاملة ومبتكرة لتلبية كافة الجوانب المختلفة في صناعة تكنولوجيا المعلومات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled