اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جامع الشيخ زايد يختتم مشاركته الناجحة في سوق السفر العالمي بلندن


أبوظبي "المسلة" ….. شارك مركز جامع الشيخ زايد الكبير بالتعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة بجناح مميز في "سوق السفر العالمي" في لندن الذي اختتم امس واستمر ثلاثة ايام.

 

وشارك المركز في الحدث العالمي بهدف التعريف بجامع الشيخ زايد الكبير كأحد أهم المعالم المعمارية وتم تعريف زوار الجناح بعدد من إصدارات المركز ومطبوعاته التي من أهمها كتاب "بيوت الله" و"فضاءات من نور" علاوة على عرض نموذج مصغر للجامع في مقر الجناح بحسب وام.

 

ويحظى جامع الشيخ زايد الكبير بمكانة متميزة على صعيد أهم الوجهات الدينية والثقافية في العالم بالإضافة إلى دوره الأساسي من حيث كون الجامع معلماً دينياً بارزاً في العاصمة أبوظبي.. حيث يعمل المركز جاهداً على إبراز الجامع كمعلم ثقافي وحضاري بارز عن طريق تقديم أرقى الخدمات في مجال الجولات الثقافية .

 

ويحظى زوّار الجامع بجولات ثقافية يقدمها اخصائيون جولات ثقافيةإماراتيون على مدار العام والذين نجحوا في عكس صورة مشرفة لدولة الإمارات وقيمنا الإسلامية السمحة التي تعبر عن ديننا الحنيف، بالإضافة إلى إبراز الجماليات المعمارية لهذا الصرح الحضاري الكبير والذي يجمع بين الأصالة والمعاصرة، والتعريف بتاريخ الجامع وبدايات تأسيسه، ورسالته الثقافية السامية، التي تهدف إلى مد جسور التقارب الثقافي والحضاري بين الأمم المختلفة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled