اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

أبوظبي تسعى لاستقطاب 600 الف سائح صيني بحلول 2021

 


أبوظبي "المسلة" ….. تتطلع "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" إلى استقطاب 600,000 زائر صيني إلى الإمارة بحلول العام 2021 والاستفادة من الفرص المتاحة في هذا السوق الكبير الذي يوفر آفاق نمو واعدة.

 

وتكتسب هذه الطموحات زخما إضافيا مع تحديث الإمارة لمجموعة واسعة من المنتجات والباقات السياحية التي تتناسب مع المتطلبات النوعية للمسافر الصيني.

 

وقال سيف سعيد غباش مدير عام هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة إن الهيئة تسعى إلى مواكبة الطلب المتزايد على العطلات الخارجية في السوق الصيني من خلال توفير برامج تلبي احتياجاته وتتماشى مع خصوصيته مع التركيز على السياحة الترفيهية والثقافية إلى جانب سياحة الحوافز والاجتماعات والمعارض" .

 

وأشار لـ وام إلى أن الهيئة شاركت مؤخرا في زيارة إلى الصين لتنشيط مبيعات العطلات والبرامج السياحية في أبوظبي بالتعاون مع "الاتحاد للطيران" و"ميرال لإدارة الأصول" والتقت مع أبرز وكلاء السفر ووكلاء تنظيم الجولات الخارجية لدراسة سبل تعزيز حركة السياحية الصينية إلى الإمارة والتعرف عن قرب على التوجهات الحالية في هذا السوق .

 

يذكر أن فنادق ومعالم سياحية عديدة في أبوظبي حصلت على شهادة "مرحبا بالصينيين" من "أكاديمية السياحة الصينية" التي تمنحها لمنشآت الضيافة والوجهات السياحية المتميزة في مجال تقديم خدمات عالية الجودة مخصصة للزوار من الصين بما في ذلك توفير أطقم عمل تتحدث لغة الماندرين .

 

وتدير "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" مكتبا خارجيا في الصين يشكل جسرا للتواصل المباشر مع قطاعات السفر والسياحة لتعزيز التعاون معها وتحفيزها على إدراج أبوظبي ضمن برامج العطلات التي تقدمها لعملائها. ويعمل مكتب الهيئة أيضا على نقل رسالة الوجهة السياحية لوسائل الإعلام المختصة ودراسة تطورات السوق وإمكانية تطوير باقات وبرامج تتماشى معها. وتعمل على استضافة أهم وكلاء السفر والعطلات والإعلاميين السياحيين في الصين في جولات تعريفية في مختلف أرجاء الإمارة لتسليط الضوء على مقوماتها السياحية وثقافتها وتراثها وخطط التنمية السياحية المستقبلية وسبل التنسيق المشترك لاستقطاب مزيد من الزوار إلى أبوظبي .

 

جدير بالذكر أن قرار الجهات المختصة في الدولة مؤخرا منح الزائر الصيني تأشيرة الدخول عند الوصول إلى مطار أبوظبي الدولي ومطارات الدولة الأخرى قد عزز من مبادرة الهيئة لاستقطاب المزيد من الزوار من الصين وتوفير العروض والمنتجات التي تتناسب والسائح الصيني .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled