اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية القطرية تناقش خطط التوسع في إيطاليا

 

الدوحة "المسلة" …..  ناقشت الخطوط الجوية القطرية خططها التوسعية وذلك خلال ملتقى صحفي عقدته بإقليم توسكانة الإيطالي وحضرته وسائل الإعلام الإيطالية والإقليمية.


وقدم أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، معلومات عن آخر المستجدات في خطط التوسع للخطوط الجوية القطرية وكذلك آخر الأخبار عن المفاوضات لشراء 49 في المائة من شركة الطيران الإيطالية (ميريديانا فلاي)، وأعرب عن أمله في أن تنتهي المحادثات بهذا الصدد مع نهاية شهر يناير من العام المقبل 2017.


وأكد الباكر ضرورة أن تعمل ميرديانا فلاي، خلال هذه المدة، على الوفاء بشروط الشراء فيما يخص توفير ظروف معينة وتحقيق أهداف محددة من حيث الأداء والموظفين، معبرا عن أمله في أن تكون ميريديانا فلاي ناقلة وطنية قوية جدا وتتمتع بشبكة دولية واسعة وتوفر الوظائف للشباب الإيطالي بحسب قنا.


وشدد الباكر على أن إيطاليا من الوجهات المهمة في شبكات الخطوط الجوية القطرية، وأنه ستتم مواصلة الاستثمار في رحلات وخدمات جديدة بهذا السوق، مشيرا إلى أن الناقلة تعتزم، فور الانتهاء من أعمال التوسعة في مدرج مطار فلورنسا، بدء خدماتها إلى هذه المدينة التاريخية والمهمة جدا للسياحة في المنطقة، وذلك بجانب التزام الخطوط الجوية القطرية بترقية نوع الطائرة التي تسيرها حاليا إلى بيزا من إيرباص A320 إلى طائرة ذات جسد عريض فور استلامها للمزيد من الطائرات في أسطولها.


وتسير الناقلة حاليا ست رحلات يومية إلى إيطاليا، منها رحلتان إلى كل من ميلان وروما، ورحلة يومية إلى كل من البندقية وبيزا، وسترفع الرحلة اليومية الجديدة إلى بيزا عدد الرحلات الأسبوعية للقطرية من الدوحة إلى إيطاليا من 35 إلى 42 رحلة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled