اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

100 % نسب اشغال فنادق أبوظبي خلال معرض أديبك

 

أبوظبى …… أكد متخصصو ضيافة أن انطلاق معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول (أديبك 2016) الإثنين المقبل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض أسهم برفع معدلات الإشغال في معظم فنادق أبوظبي بنسب تدريجية وصلت إلى 100 في المئة للفنادق القريبة من موقع المناشط.

 

ووصف مدير فندق جورج ديمتري النجاحات التي حققتها أبوظبي على صعيد تنظيم المعارض والمؤتمرات الدولية بالمبهرة، حيث عززت مكانتها وموقعها على خريطة السياحة العالمية بفضل جهود هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة وتضافر جهود شركائها.

 

ولفت إلى أن كثيراً من الفنادق المحيطة بأرض المعارض رفعت شعار كاملة العدد، لتتيح فرصاً كبيرة للفنادق الأخرى لزيادة إشغالاتها بشكل مُرضٍ بحسب الرؤية.

 

وأفاد مدير فندق بسام زكريا بأن نجاح تنظيم هذه الأحداث الكبرى يدعم المكانة الريادية لأبوظبي وينعش القطاع السياحي بصورة مباشرة وغير مباشرة على المديين المتوسط والطويل.

 

وجزم بأن استضافة المناشط الكبيرة تؤدي إلى إنعاش القطاع السياحي والقطاعات المرتبطة به، وتزيد مساهمة القطاع السياحي في الناتج المحلي الإجمالي عبر تنشيط حركة الطيران ورفع نسب الإشغال وزيادة إيرادات شركات الطيران الوطنية، ورفع نسب الإشغال الفندقي إلى 100 في المئة.

 

وذكر مسؤول في أحد فنادق الإمارة أن نسب الإشغال في الفندق قاربت الـ 100 في المئة منذ عدة أيام، متوقعاً أن يستمر هذا الزخم في نوفمبر الجاري والشهر المقبل مع توالي الأحداث الكبرى التي تستضيفها أبوظبي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled