اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط الجوية القطرية أفضل شركة طيران هذا العام

 

الدوحة "المسلة" ….. تسلم أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية جائزة أفضل طيران في هذ العام في حفل جوائز "كابا" للتميز.


وقد قدم الجائزة بيتر هاربسون الرئيس التنفيذي لكابا في حفل العشاء الذي أقيم في فندق اوكورا في أمستردام.وقد تم تقديم الجائزة للخطوط الجوية القطرية تقديراً لتوسعاتها الاستراتيجية و إسهامها في دعم قطاع الطيران و تقديمها خدمات مبتكرة ، هذا إلى جانب نجاحها منقطع النظير في  تطوير تحالفات متينة مع شركات الطيران.


وقد قال أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية بهذه المناسبة: " يسعدني حصول الخطوط الجوية القطرية على جائزة أفضل طيران في هذا العام، الأمر الذي يعد دليلاً على العمل الدؤوب الذي يقوم به فريق الناقلة القطرية وسعيهم لتقديم أفضل الخدمات والضيافة".


و تحدث الباكر خلال مؤتمر "كابا 2016 " العالمي و ذلك بحضور أكثر من 200 ممثل لمختلف شركات الطيران.


وقد ذكر سعادته أن الخطوط الجوية القطرية ستحتفل بعامها العشرين في السنة المقبلة وقال :" إن شغفنا و إصرارنا هما أسباب نجاح  الخطوط الجوية القطرية على مدى العشرون عاماً  السابقة، وقد تطور أسطول طائراتنا من أربعة طائرات إلى  أكثر من 190 طائرة مجهزة بأحدث التكنولوجيا العصرية في العالم. نحن حالياً بصدد مناقشة اتفاق شامل بخصوص الخدمات الجوية الأوروبية و ملتزمون كلياً بما أوردناه في إطار المنافسة العادلة، الحد من التأثير البيئي لقطاع الطيران، و تقديم أفضل الخدمات لمسافرينا حيثما كانوا و إلى أي مكان يسافرون إليه".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled