اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

أطول 3 رحلات طيران في العالم من نصيب (الخطوط الهندية_طيران الإمارات_كانتاس للطيران)

 

دبى “المسلة” …. شهدت خطوط الطيران الجوية المختلفة حول العالم، سباقات متلاحقة لتحقيق أرقام وإنجازات، من طريق تسيير أطول الرحلات حول العالم من دون توقف.

 

ونشر موقع “هافنغتون بوست عربي”، أطول ثلاث رحلات طيران في العالم، والتي شُغّلت من دون توقف، لتحطيم رقم قياسي جديد في عالم الطيران.

 

 

– الخطوط الجوية الهندية: من دلهي إلى سان فرانسيسكو

 

قامت الخطوط الجوية الهندية بتغيير مسار رحلة “دلهي – سان فرانسيسكو” من المحيط الأطلنطي إلى المحيط الهادي، لتصبح أطول رحلة طيران من حيث المسافة، إذ قطعت الطائرة مسافة 9 آلاف و400 ميل في خلال 15 ساعة تقريباً.

 

– طيران الإمارات: من أوكلاند إلى دبي

 

قطعت طائرة من نوع “بوينغ 777″، مصمّمة خصّيصاً للرحلات الجوية الطويلة، نحو 8 آلاف و820 ميلاً في ما يقرب 17 ساعة فقط.

 

– شركة كانتاس للطيران: من دالاس إلى سيدني

 

قطعت رحلة الخطوط الجوية الأسترالية ما يقرب 8 آلاف و577 ميلاً خلال 16 ساعة على الأقل، في رحلة من مدينة دالاس الأميركية، متوجهةً إلى مدينة سيدني الأسترالية.

 

وتخطط شركة سنغافورة للطيران لتشغيل رحلة من دون توقف بين سنغافورة ونيويورك، والتي ستقطع مسافة 10 آلاف و252 ميلاً، مستغرقةً 19 ساعة.

 

وفي 12 كانون الأول (ديسمبر) الحالي، أعلنت شركة الخطوط الجوية الأسترالية “كانتاس”، أنها تعتزم تشغيل إحدى أطول رحلات الطيران في العالم، إذ ستنطلق الرحلة من مدينة بيرث الأسترالية إلى عاصمة المملكة المتحدة لندن من دون توقف.

 

وستقطع الرحلة التي سيتم تشغيلها في آذار (مارس) من العام 2018، مسافة تصل إلى تسعة آلاف وثمانية أميال خلال 17 ساعة تقريباً، ما سيجعلها ثالث أطول رحلة من حيث المسافة.

 

نقلا عن الحياة

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled