اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

انطلاق فعاليات الدورة 49 للمهرجان الدولي للصحراء بدوز

 

 

تونس “المسلة” …… افتتحت امس  الجمعة الدورة 49 للمهرجان الدولي للصحراء بدوز التي ستنتظم خلال  الفترة الممتدة من 13 الى 16 يناير الجاري.

 

وفي هذا الإطار اكد المندوب الجهوي للسياحة محمد الصايم ان نسبة الحجوزات في ولاية قبلي بلغت حاليا المائة بالمائة، كما اكد ان وزيرة السياحة سلمى اللومي الرقيق ستكون متواجدة في العرض ألاختتامي للمهرجان.

 

من جهة اخرى أكدت الوزيرة حرصها على العمل انطلاقا من سنة 2017 على تحويل المهرجان الدولي للصحراء بدوز الى اكبر مهرجان للصحراء في العالم، واستغلال خصوصيات هذا المهرجان التي لا تتوفر في باقي المهرجانات الصحراوية خاصة وجود اكبر مسرح هواء طلق في العالم في منطقة دوز والطابع الشمولي للمهرجان الذي يتناول مختلف أبعاد الحياة البدوية والصحراوية والإعداد الكبيرة من المواطنين الذين يواكبون فقراته بحسب أرابسك تونس.

 

مهرجان دوز أيقونة للصحراء العالمية

 

وأشارت سلمى اللومي الى ان وزارة السياحة ستعمل على جعل مهرجان دوز أيقونة للصحراء العالمية من خلال تجديد فقراته وتطويرها وتطوير الإمكانيات التقنية المستعملة، وبعث فقرات جديدة ، وتكثيف المشاركة الدولية وخاصة تطير طرق التسويق له.

 

وشددت وزيرة السياحة على ان تحقيق هذا الهدف لا يمكن ان يتم الا بالتعاون مع مختلف الأطراف خاصة هيئة المهرجان والسلط الجهوية والمجتمع المدني.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled