اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ورشة عمل تنظمها الخطوط الجوية السعودية لقياداتها التنفيذيين

 

 جولات ميدانية لمواقع العمليات والخدمات والصيانة

 

جدة “المسلة” …..عقدت الخطوط الجوية العربية السعودية ورشة عملها الثالثة المكثفة لقياداتها التنفيذية اليوم, بمحطة المدينة المنورة، بمشاركة مدير عام الخطوط السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر، وقيادات المؤسسة والرؤساء التنفيذيين لشركاتها ووحداتها الاستراتيجية، ورؤساء القطاعات التشغيلية والسلامة والعمليات والخدمات.

 

وتضمنت الورشة جولات ميدانية لفرق التنفيذيين على مواقع العمليات والخدمات والصيانة ومكاتب المبيعات ومراجعة إجراءات السلامة وأساليب وبيئة العمل، فيما استعراضت الورشة أحدث الأرقام والأداءات المتحققة خلال الفترة الماضية, ومقارنتها مع ماتضمنته خطط التطوير المسبقة..

 

 إضافة إلى تدقيق إجراءات السلامة الوقائية من خلال مجموعة من الاجراءات والمحاور التي ناقشها البرنامج، انطلاقاً من حرص “السعودية” على تطوير المنتجات وتقديم أفضل الخدمات والالتزام بإجراءات السلامة في كل مواقع التشغيل بحسب واس.

 

وشدد مدير عام الخطوط السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر, على أهمية تضافر الجهود من الجميع لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للمؤسسة من خلال معادلة الضيف هو العنصر الأهم, فيما أعتبِر اللقاء لتنفيذ مبادرات تطوير بيئة العمل ومعايير الخدمة الشاملة والمميزة للضيوف، منوهاً بالمبادرة التي تحولت في وقت وجيز إلى برنامج شامل ومنظم تمت جدولته بصفة شهرية، ليشمل جميع المحطات الداخلية.

 

وركز البرنامج على متطلبات تفتيش السلامة بهدف الإبلاغ عن المخاطر ذات العلاقة بالسلامة والصحة المهنية في جميع مرافق “السعودية”، إضافة إلى الموظفين التشغيليين العاملين فيها ومرافق العمل ومحيطها، وبيئة العمل، والمعدات التشغيلية، إضافة إلى ممارسات العمل والوظائف المساندة، وجوانب السلامة المهنية والمخاطر الصحية، وبرامج السلامة الوقائية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled