اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط الجوية الصربية الشركة الرائدة في السوق لعام 2017

 

 

“المسلة” …. فازت الخطوط الجوية الصربية، الناقل الوطني لجمهورية صربيا، بلقب “شركة الطيران الرائدة في السوق لعام 2017” من قبل مجلة “إير ترانسبورت وورلد”، التي تعدّ العلامة الإعلامية الرائدة المتخصصة بأخبار شركات الطيران العالمية وقطاعات النقل الجوي التجاري.

 

وجاء اختيار الخطوط الجوية الصربية، التي تتخذ من بلغراد مقراً لها، من قبل فريق تحرير مجلة إير ترانسبورت وورلد، تقديرًا للتقدم الهائل الذي أحرزته خلال الأعوام الثلاثة الماضية، والذي بلغ ذروته بإطلاق الشركة رحلات مباشرة بدون توقف إلى نيويورك في يونيو 2016.

 

رحلات عابرة للأطلسي

 

 بما يجعل الخطوط الجوية الصربية الناقل الوحيد الذي يقدم رحلات عابرة للأطلسي إلى الولايات المتحدة الأمريكية في جنوب شرقي أوروبا.

 

كما جاءت الجائزة تقديرًا للمنتجات والخدمات المبتكرة التي تقدمها الخطوط الجوية الصربية، واستراتيجيات الأعمال الدقيقة التي وضعتها بهدف التميز عن غيرها من شركات الطيران المنافسة في جنوب شرقي أوروبا، فضلًا عن سعيها في الوقت ذاته لتعزيز شبكة الوجهات، والعائدات، وقاعدة العملاء، ومستوى الوعي بعلامتها التجارية.

 

كما تعدّ أول شركة طيران في تلك المنطقة الأوروبية تحظى بهذا اللقب المشرّف على الساحة العالمية، بما يعكس ما يتحلّى به الصربيون من دراية وقدرة على بناء أعمال عالمية المستوى.

 

تجدر الإشارة إلى أنه تم تأسيس جوائز إير ترانسبورت وورلد عام 1974 بهدف تقدير التميّز في قطاع النقل الجوي، ويحظى محرروها بالثقة في القطاع بفضل تغطيتهم الموضوعية والمستقلة لأخبار قطاع الطيران، وتستقطب الجوائز مئات الترشيحات على صعيد قطاع الطيران سنويًا.  

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled