اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة البحرين تشارك في ملتقى رواد صناعة السياحة والسفر بالرياض

 

المنامة “المسلة” …. ترأس مدير إدارة التسويق لدى هيئة البحرين للسياحة والمعارض يوسف الخان، الوفد المشارك في الدورة الثانية من “ملتقى رواد صناعة السياحة والسفر 2017” الذي عقد في عاصمة المملكة العربية السعودية “الرياض”.

 

 

وتأتي مشاركة الهيئة ضمن جهود الترويج للهوية السياحية “بلدنا بلدكم” التي أطلقتها الهيئة والساعية لزيادة عدد الزوار إلى مملكة البحرين ومضاعفة إسهام القطاع السياحي في الاقتصاد المحلي، حيث حرصت الهيئة على أن تكون ضمن الرعاة الرسميين للملتقى الذي يشكل منصة مثالية لالتقاء الشركات والجهات السياحية تحت سقف واحد واغتنام الفرص لتطوير الأعمال في هذا القطاع الحيوي بحسب بنا.

 

وتمثلت مشاركة الهيئة بجناح غطي مساحة 84 متر مربع وشهد مشاركة خمسة من فنادق مملكة البحرين وهي فندق السوفتيل، وأجنحة “أورانج سويتس”، وفندق كراون بلازا، وجولدن توليب وفندق ذا ريجنسي إنتركونتيننتال.

 

واشتمل الملتقى الذي عقد يومي 8 و9 فبراير، 35 جهة مشاركة ونخبة كبيرة من خبراء القطاع ومشاركة مسؤولي وكالات السفر والسياحة والمهتمين من المملكة العربية السعودية وسائر دول العالم.

 

وأكد مدير إدارة التسويق لدى هيئة البحرين للسياحة والمعارض السيد يوسف الخان العلاقة القوية التي تجمع مملكة البحرين بالمملكة العربية السعودية وأهمية المشاركة في المبادرات التي تصب في مزيد من التنسيق في مختلف المجالات وخصوصًا القطاع السياحي الذي يعد محركًا اقتصاديًا هامًا في إنعاش القطاعات الأخرى.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled