اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية الكويتية تسير رحلة يومية إلى نيويورك

الخطوط الكويتية تستأنف العمل بـطاقة 30%.. وتتهيأ للتشغيل التجاري

 

 

الكويت “المسلة” ….. شهدت رحلات شركة الخطوط الجوية الكويتية، الناقل الوطني الرسمي للكويت، إلى نيويورك، إقبالا قويا خلال العام 2016، محققة بذلك جدوى اقتصادية، مما دفع الكويتية إلى تشغيل رحلة يومية.

 

 

وأشارت الكويتية إلى أن نسبة الارتفاع في حصتها السوقية من حجوزات أميركا الشمالية وصلت إلى 20% في 2016.

 

بوينـج 300ER-777

 

وعززت الكويتية من طاقتها الاستيعابية على وجهة نيويورك مع تشغيل الطائرات الجــديدة مــن طراز بوينـج 300ER-777 ذات المدى الطويل، والتي تتميز بمواصفات رفاهيــة وراحة في الأجواء على سائر درجاتها.

 

 

 

ولفتت الكويتية إلى أن التواصل مع مختلف الجهات المعنية مستمر، لتشغيل رحلة الكويت – نيويورك مباشرة وتجاوز محطة التوقف القصيرة في مطار شانون، في إيرلندا.

 

وتعمل الخطوط الجوية الكويتية جاهدة مع كل شركائها لتسيير رحلة نيويورك مباشرة لتكون سائر وجهات شبكتها رحلات مباشرة من دون توقف بحسب الانباء.

 

 

وقالت رشا الرومي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية الكويتية: نيويورك هي إحدى البوابات الرئيسية للأعمال والترفيه والعلاج والتعليم في شمال أميركا، نحن سعداء بالتقدم الذي نحققه في زيادة عدد رحلاتنا إلى نيويورك.

 

 إن هذا التقدم ما كان ليتحقق دون رفع الكفاءة التشغيلية لأسطولنا، والذي يساهم بشكل مباشر في رفع الطاقة الاستيعابية لواحدة من أهم الوجهات التجارية والأكثر طلبا في العالم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled