اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير سياحة مصر يشارك في المنتدى الدولى للاستثمار السياحى والفندقي IHIF في دورته العشرين

- أكد يحيى راشد وزير سياحة مصر أن المانيا تُعد أحد أهم الاسواق السياحية المصدرة للسياحة إلى مصر و

خلال مشاركته في بورصة برلين

 

 

 

شارك وزير السياحة يحيى راشد فور وصوله أمس الى العاصمة الألمانية برلين في المنتدى الدولى للاستثمار السياحى والفندقي IHIF في دورته العشرين والمنعقد على هامش فعاليات بورصة برلين الدولية للسياحة والسفر ITB.

 

٨٠ دوله

 

ويعد هذا المنتدى الذى يشارك فيه أكثر من ٢٠٠٠ شخص من أكثر من ٨٠ دوله فرصة هامة للغاية للترويج لمصر لدى المستثمرين في المجال السياحى والفندقى من مختلف بلاد العالم باعتبار أنه منتدى عالمى للاستثمار السياحى بصفه عامة وللمجموعات الفندقية بصفه خاصة.

 

الاستثمار السياحى

 

وتحدث يحيى راشد وزير السياحة في الجلسة التى شارك فيها وزراء سياحة كل من كينيا ومدغشقر وجامايكا والمكسيك وانتيجوا وباربودا في الكاريبى عن فرص ومقومات الاستثمار السياحى في مصر حيث تطرق الى أثر تعويم العملة على جذب السياحة.

 

قانون

 

كما أشار الى مناطق الاستثمار الواعدة في مصر والى قانون الاستثمار الجديد والحوافز التى يقدمها للمستثمرين والى جهود هيئة التنمية السياحية التابعة لوزارة السياحة لتشجيع الاستثمار السياحى في مصر.

العمالة

 

وردا على جاهزية العمالة السياحية أكد الوزير على اهتمام الدولة برفع كفاءة العاملين وقدراتهم وتدريبهم والى ما ينص عليه قانون العمل في مصر بضرورة وجود نسبة للانفاق على التدريب في كافة المنشات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled