اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

1.2 مليون مسافر بمطار أبوظبى  يستفيدون من التوعية بالسلامة العامة

 

 

أبوظبي “المسلة” ….. استفاد 1.2 مليون مسافر من نصائح وتعليمات التوعية بالسلامة العامة التي عرضها الدفاع المدني بالتعاون مع مطارات أبوظبي على شاشات صالات المغادرة والاستقبال منذ إطلاقها في شهر نوفمبر من العام الماضي .

 

شمل عرض الشاشات مطارات أبوظبي الدولي والعين الدولي والبطين للطيران الخاص بالإضافة الى مطاري دلما وصير بني ياس.

 

وقال العقيد محمد عبد الجليل الأنصاري مدير عام الدفاع المدني في أبوظبي : إن المبادرة تأتي انسجاما مع استراتيجية الدفاع المدني الإعلامية في نشر الثقافة الوقائية بين أفراد المجتمع بتسخير الوسائل الإعلامية المقروءة والمسموعة والمرئية ووسائل التواصل الاجتماعي واللقاءات المباشرة مع الجمهور في أماكن العمل والمدارس ومراكز التسوق والتعاون مع المؤسسات في إنجاح البرامج التوعوية سعيا الى تقليل الخسائر المادية والبشرية التي تنتج عن عدم اتباع اشتراطات السلامة العامة والإهمال.

 

و ثمن أحمد الشامسي الرئيس التنفيذي للعمليات بالإنابة في مطارات أبوظبي جهود الدفاع المدني في رفع الوعي المجتمعي والوصول الى الجمهور أينما وجدوا معتبرا المبادرة خطوة متقدمة في الارتقاء بمستويات الأداء والخدمات المقدمة للمسافرين من خلال التأكيد على السلامة في المباني والمنشآت وضمان توفير بيئة آمنة.

 

و أشار إلى أن جهود الدفاع المدني تشكل نموذجا للتعاون المشترك بين المؤسسات الخدمية بالدولة وحرصها على تسخير كل الإمكانيات للحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين والزائرين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled