اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

رئيس مؤسسة مطوفي حجاج جنوب آسيا يبحث خدمات 170 ألف حاج هندي

رئيس مؤسسة مطوفي حجاج جنوب آسيا يبحث خدمات 170 ألف حاج هندي

 

 

مكة المكرمة “المسلة”…. بحث رئيس مجلس إدارة مؤسسة مطوفي حجاج دول جنوب آسيا الدكتور رأفت بن إسماعيل بدر اليوم, مع وفد مكتب شؤون حجاج جمهورية الهند برئاسة سفير جمهورية الهند لدى المملكة أحمد جاويد العديد من الموضوعات المتعلقة بالخدمات التي ستقدمها المؤسسة لحجاج الهند خلال موسم حج هذا العام 1438هـ, البالغ عددهم 170 ألف حاج.

 

 بحضور نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة المهندس زكي عمر حريري وأعضاء مجلس الإدارة ورئيس مكتب شئون الحج محبوب على قيصر والقنصل العام نور رحمن شيخ, وذلك بمقر المؤسسة بحي الرصيفة بمكة المكرمة.

 

 

وبين الدكتور بدر, أنه تم خلال اللقاء التوقيع على اتفاقية العقد الموحد لخدمة حجاج الهند إلى جانب بحث مجالات التنسيق والترتيب للخدمات التي ستقدمها المؤسسة لحجاج جمهورية الهند علاوة على طرح شرائح الخدمات التي تقدمها المؤسسة وترتيب التجهيزات المطلوبة في المشاعر المقدسة المتعلقة بالإعاشة وتفويج الحجاج بالإضافة إلى التأكيد على ضرورة توعية الحجاج بالالتزام ببرامج التفويج سواء في المشاعر المقدسة أو عند المغادرة بعد أداء المناسك لزيارة المدينة أو المغادرة النهائية من منفذ مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة .

 

 

وعد اللقاء ضمن الاستعدادات المبكرة التي تتخذها المؤسسة لموسم حج هذا العام.

 

بمتابعة شخصية ومستمرة من وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بنتن .

 

للرقي بالخدمات المقدمة لضيوف الرحمن بما يحقق التوجيهات المستمرة من ولاة الأمر في هذه البلاد المباركة .

 

الرامية إلى تسخير كامل الطاقات الآلية والبشرية أمام الحجاج ليتمكنوا من أداء الركن الخامس من أركان الإسلام بكل يسر وسهولة.

 

مقدرا في ذات الوقت تعاون جميع مكاتب الحجاج التابعين للمؤسسة، وحرصهم على التنسيق معها لتحقيق النجاح لأعمال الحج بحسب واس.

 

 

وأشاد من جهته سفير جمهورية الهند لدى المملكة, بما تقدمه المملكة من جهود مباركة لخدمة وراحة الحجاج.

وحرصها في كل عام على توفير الخدمات والإمكانات الجديدة التي تسهم في تسهيل إجراءاتهم وتحركاتهم طيلة تواجدهم بالديار المقدسة.

معربا عن شكره وتقديره لرئيس وأعضاء مجلس إدارة المؤسسة على تعاونهم التام مع المكتب وحرصهم على تذليل الصعاب.

ومعالجة جميع الملاحظات من أجل أن ينعم الحاج بوافر من العناية والرعاية والاهتمام .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled