اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

100 % نسب إشغال فنادق الشارقة

منتدى الشارقة للاتصال الحكومي

 

الشارقة “المسلة” …. أكد خالد بن جاسم المدفع رئيس هيئة الانماء التجاري و السياحي بالشارقة ان نسبة الاشغال في ابرز في فنادق الامارة وصلت خلال فترة انعقاد منتدى الشارقة للاتصال الحكومي الى 100 بالمائة.

 

واشار في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الإمارات الى أهمية المنتدى في قطاع سياحة الاعمال و المؤتمرات في الشارقة حيث برهن المنتدى على نجاح امارة الشارقة في استيعاب أعداد الزوار الكبير والمشاركين في الحدث الذي تحرص حكومة الشارقة على تقديم كافة التسهيلات و الامكانيات من كافة الجهات المشاركة لانجاحه و ايصال رسالته و ذلك من خلال البنية التحتية و المرافق السياحية و الخدمية المتوفرة في الامارة بحسب وام.

 

وقال ان منتدى الشارقة للاتصال الحكومي في دورته السادسة الحالية حقق نجاحات كبيرة فهو يجمع ما بين رؤساء الدول و نوابهم و رؤساء مجالس الوزراء و الخبراء لنقل خبراتهم و تجاربهم في الاتصال الحكومي الذي يشكل تأثيرا كبيرا على منظومة العمل و حتى على الجانب الاجتماعي.

 

ولفت المدفع الى ان مختلف المؤسسات الحكومية على مستوى الامارات يحرصون على التواجد في هذا المنتدى نظرا لاهمية المواضيع التي يتم طرحها في جلساته و ورش الاعمال التي تستعرض احدث التطورات في مجال الاتصال الحكومي و على شبكات التواصل.

 

واضاف أن التوصيات التي يصدرها المنتدى في ختام اعماله يتم عرضها على المجلس التنفيذي لامارة الشارقة تمهيدا لاعتمادها و وضع خطة عمل لتطبيقها على المنظومة الحكومية في امارة الشارقة .. موضحا مدى تأثر الدوائر الحكومية في الامارة بهذه التوصيات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled