اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

رئيس هيئة تنشيط سياحة مصر يؤكد تحسن الحركة السياحية من اسواق وسط وشرق اوروبا

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – المسلة – اعلن هشام الدميري رئيس هيئة تنشيط سياحة مصر عن المردود الايجابى للحملة الترويجية لمصر فى بعض بلدان وسط وشرق اوروبا فى الربع الثالث من 2016 حيث شملت الاعلانات الخارجية والانترنت ومواقع التواصل الاجتماعى وذلك علاوة على بعض الحملات الاعلانية المشتركة بالتعاون مع منظمى الرحلات .

 

 

كما قامت الهيئة باستضافة العديد من الصحفيين وممثلى شركات السياحة خلال الاشهر الستة الماضية وذلك بالتعاون مع كبرى منظمى الرحلات بالسوق .

 

 

وقال الدميري ان هناك تحسن في الحركة السياحية الوافدة الى مصر من منطقة وسط وشرق اوروبا بوجه عام ومن التشيك بوجه خاص مقارنه بالعام الماضى وفى سلوفاكيا فقد زادت الحركة الجوية ايضا بين براتيسلافا والغردقة وذلك طبقا للتقارير الواردة من مدير المكتب السياحى بالتشيك.

 

 

كما اشار الدميرى الى انه من المنتظر تسيير رحلات شارترمباشرة من براغ الى شرم الشيخ وذلك بعد توقف قارب الثلاث سنوات منذ 2015.

 

 

وفيما يتعلق بالسوق الرومانى فقد اعلن الدميرى عن بدء الرحلات الشارتر المباشرة بين بوخارست وشرم الشيخ قريبا .

 

 

وبالنسبة للسوق المجرى هناك زيادة ملحوظة فى الحركة السياحية من المجر مما سوف يؤدى الى زيادة رحلات الطيران المباشر بين المجر ومصر.

 

 

وفى سياق متصل تستضيف الهيئة في شهر مايو المقبل المطربة التشيكية المعروفة Kamila Nyvltova والتي سوف تقوم بتصوير الفيديو الخاص باحدث البوماتها في مرسى علم، وتعد مثل هذه الاحداث الفنية احدى القوى الناعمة للدعاية للترويج للمنتج المصرى .

 

 

يذكر أن ، إن خطة هيئة تنشيط السياحة تستهدف عودة الحركة السياحية الوافدة لمصر إلى معدلاتها الطبيعية خلال 2017، وان هناك اجتماعات مكثفة يقوم بها رئيس هيئة تنشيط السياحة مع مديرى المكاتب الخارجية كما أن هناك مؤشرات إيجابية من كل الأسواق المصدرة للسياحة لمصر.

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled