اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

لبنان تطلق مؤتمر “السياحة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا” يونيو المقبل

 

 

بيروت “المسلة” ….. تحت رعاية وزارة السياحة اللبنانية ممثلة فى وزير السياحة اللبناني افاديس كيدانيان وبالتعاون مع اتحاد خبراء السياحة العرب ممثلاً فى الرئيس التنفيذي للإتحاد الدكتور خالد الرشيد، تنظم كلية السياحة وإدارة الفنادق في الجامعة اللبنانية مؤتمر تحت عنوان “السياحة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: التحديات والفرص” وذلك في المبنى الرئيسي فى الجامعة اللبنانية بمنطقة المتحف يومي ٢٩ و٣٠ يونيو المقبل.

 

الوضع السياحى

 

ويناقش المؤتمر، الوضع السياحي الغير مستقر في المنطقة والمشاكل التي يواجهها هذا القطاع وأبعادها وتأثيراتها على المنظومة الوطنية، كما يتناول المؤتمر موضوع التناقضات السياحية التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع قراءة تحليلية للوضع السياحي في لبنان والإجراءات المتخذة في هذا الخصوص.

 

وتتناول الجلسة الأخيرة للمؤتمر، دور الإعلام ووسائل التواصل الإجتماعي المؤثر على السياحة بما يبثه الإعلام المسؤول والغير مسؤول في هذا المجال، حيث يختتم المؤتمر برحلة إلى مدينة جبيل التاريخية مع غداء على المرفأ التاريخي.

 

ويتحدث في هذا المؤتمر خبراء في السياحة من دول إسبانيا، فرنسا، الاْردن ، مصر، السعودية، تركيا، لبنان يمثلون كليات سياحة ومنظمات سياحية وقطاعات سياحية أخرى كالمطاعم والفنادق والبلديات بالاضافة الى وجوه إعلامية بارزة عملت على تنشيط السياحة من خلال برامج سياحية متخصصة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled