اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة المدينة المنورة تشارك في ملتقى السفر والاستثمار السياحي 2017

 

 

 

الرياض “المسلة” …. يشارك مجلس التنمية السياحية بمنطقة المدينة المنورة في فعاليات ملتقى السفر والاستثمار السياحي 2017 المقام حالياً بمركز المعارض والمؤتمرات بمدينة الرياض ويستمر خمسة أيام.

 

وشهد المعرض مشاركة 14 مجلساً من مجالس التنمية السياحية التي عرضت في أجنحتها المشاركات المتنوعة المتمثلة في أنشطتها السياحية و إشرافها على قطاع الإيواء و كذلك الرحلات المنظمة واستعراض دور وكالات السفر والسياحة ، فيما استعرضت المجالس مقومات المناطق ومنشآتها وأنشطتها السياحية بمختلف المجالات والمشاريع التنموية والاستثمارية والسياحية والمبادرات والفرص الواعدة بكل منطقة ضمن جهودها في التسويق المستمر للمناطق والأنشطة المقامة إضافة إلى المشاريع السياحية المتعددة بين القطاعين العام والخاص.

 

وأوضح مدير الهيئة العامة للسياحة و التراث الوطني بمنطقة المدينة المنورة المهندس خالد بن حسين الشهراني أن الجناح يسلط الضوء على ما تمتلكه المنطقة من مقومات سياحية وفرص استثمارية واعدة في القطاع السياحي ,مشيراً إلى أن المعرض فرصة للراغبين بالاستثمار للتعرف أكثر على الفرص الاستثمارية ،وبالآثار التي تحتضنها المنطقة عبر المطبوعات والمجسمات المصورة التي تحاكي آثار المدينة المنورة .

 

التنمية السياحية

 

وبين أن الملتقى يهدف إلى عرض فرص استثمارية جديدة في مجالات التنمية السياحية و عقد الشراكات بين الشركات المحلية والأجنبية الزائرة في خطوة تتبناها الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني لدعم وتطوير البنية التحتية للقطاع السياحي بالمملكة ، كما تسعى الهيئة إلى تشجيع وتحفيز المبادرات الاستثمارية الجديدة وإبراز ما تزخر به مناطق المملكة من مقومات وفرص استثمارية متعددة في مختلف المجالات السياحية.

 

يُذكر أن معرض ملتقى السفر والاستثمار السياحي في دورته العاشرة يُعد المناسبة السياحية الأهم في المملكة حيث يتيح الوصول للسوق السعودية والتواصل مع المستثمرين والمشغلين للمنشآت والخدمات السياحية والجهات المطورة للوجهات السياحية والاطلاع على المشاريع المرتبطة بالسياحة والشركات السياحية .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled