اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

تنشيط سياحة مصر تشارك فى مؤتمر صحفى لجولة كأس أوروبا أبطال الدورى بالقاهرة

 

 

القاهرة “المسلة” …..  تشارك الهيئة برئاسة هشام الدميرى في المؤتمر الصحفي الذي تنظمه آحدى الشركات الراعية لجولة كأس أوروبا أبطال الدورى في نسخته الحادية عشر بالقاهرة وبالتعاون مع الأتحاد المصرى.

 

 والمقرر انعقاده بفندق فورسيزون نايل بلازا في الحادية عشرة من صباح اليوم الخميس الموافق  6 أبريل ويحضره نجم مانشيستر يونايتد ريان جيجز سفير الأتحاد الأوروبي لكرة القدم ووفد من الأتحاد الأوروبي الذي يضم كل من الأنجليزى كريستيان ثامبتون والإيرلندي جيل بركينز والنيجيري ايمانويل اورياخل والانجليزيان ميتثوي ميد واوبري هورتن والأمريكي ايملي فافريت .

 

 

يأتي المؤتمر الصحفي ضمن جولة الكأس الأوروبية بالقاهرة في إطار جولة عالمية تشمل دول بنما وجامايكا وكولمبيا والهند وفيتنام .

 

 النجم الأنجليزي ريان جيجز

 

جدير بالذكر ، أن النجم الأنجليزي ريان جيجز حرص علي زيارة المتحف المصري بالقاهرة وبصحبته السفير البريطاني بالقاهرة ومنطقة الأهرامات بالجيزة آحد أكبر عجائب الدنيا ، وذلك علي هامش رحلته إلي القاهرة بكأس دورى أبطال أوروبا ، حيث أبدى اللاعب إعجابه بالأثار التي يحتويها المتحف .

 

كما تشهد منطقة الجولف بفندق مينا هاوس الهرم ، مساء اليوم الأربعاء ، تنظيم أحتفالية عالمية بحضور  2000مدعو للمشاركة مع النجم الأنجليزي ريان جيجز في الترويج لإستضافة مصر لهذا الحدث الرياضي الهام .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled