اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

السياحة السعودية تشارك في المعرض الدولي للكتاب بالرياض

الرياض "المسلة" …. تشارك الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بجناح خاص في المعرض الدولي للكتاب بالرياض، الذي يقام برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وافتتحه الأربعاء الماضى الدكتور عادل الطريفي وزير الثقافة والإعلام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات.


 
وتأتي مشاركة الهيئة في هذا المحفل الثقافي، الذي تنظمه وزارة الثقافة والإعلام ويعد أحد أكبر الفعاليات الثقافية في المملكة حيث يزوره أكثر من مليون زائر سنوياً ويشارك فيه العديد من كبار المثقفين والمفكرين والكتاب، بهدف إبرز ما قدمته الهيئة لقطاع السياحة والتراث والآثار على مدة 15 سنة منذ تأسيسها.

 

ويشهد جناح الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني المشارك ضمن فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب، إقبال كبير من الزوار من مختلف شرائح المجتمع للاطلاع على الكتب والمطبوعات والأفلام التي تعرضها وتقدمها الهيئة للزوار ليتعرفوا على تاريخ وطنهم وحضارته ومعالمه السياحية والتراثية، ومنها مجلة ترحال ونشرة سياحة وآثار، إلى جانب العشرات من المطبوعات والكتب والنشرات، وكذلك عرض الصور المميزة على السياحة والتراث الوطني.

 

بجانب استقبال استفسارات الزوار حول الهيئة وقطاع السياحة والتراث بالمملكة، وتسجيل بيانات المستفسر ليتسنى للإدارات المعنية تجهيز رد على الاستفسار.

 

ويشارك في الجناح عدد من قطاعات الهيئة وهي قطاع الرئيس، قطاع الآثار والمتاحف، ومركز التراث العمراني.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled