اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط الجوية الجزائرية تطلق رحلة يومية الى لندن الصيف المقبل

الجزائر "المسلة" …. ستضمن شركة الخطوط الجوية الجزائرية، لأول مرة، في موسم الاصطياف 2016، رحلة يومية بين الجزائر العاصمة ولندن، بأسعار في متناول المسافرين الجزائريين.

 

قال الممثل العام للخطوط الجوية الجزائرية ببريطانيا نذير حفص إن أفراد الجالية الجزائرية المقيمين بالمملكة المتحدة، وحتى في بعض البلدان الاسكندنافية، ستوضع في متناولهم رحلة يومية انطلاقا من لندن نحو العاصمة الجزائرية، وذلك من 27 جوان إلى غاية 18 سبتمبر 2016.


وتضمن شركة الخطوط الجوية الجزائرية، حاليا، أربع رحلات أسبوعيا، علما أنه تم برمجة خلال السنوات الماضية رحلة إضافية في موسم الاصطياف. وأشار المتحدث في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية إلى أن قرار تعزيز وتيرة الرحلات مرده إلى الطلب الكبير خلال موسم الاصطياف، وكذا جلب زبائن آخرين، وأضاف أن التذاكر ذات الأسعار المنخفضة خلال موسم الاصطياف المقبل قد عرضت للبيع وهي متوفرة إلى غاية 30 أفريل، وتابع موضحا أن أسعار رحلات الخطوط الجوية الجزائرية ستشهد خلال شهري جويلية وأوت انخفاضا إضافيا لفاذدة الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين سنتين واثني عشر سنة، الذين استفادوا من تخفيضات بنسبة 25 % خلال مواسم الاصطياف الماضية.


أما متوسط أسعار الأشخاص البالغين، خلال موسم الاصطياف المقبل، فستكون ابتداء من 386 ليرة إسترلينية شريطة اقتناء التذاكر قبل 30 افريل 2016، موضحا أنه بعد هذا التاريخ يمكن للأسعار أن تفوق 500 ليرة إسترلينية.

كما سيتم اعتماد أسعار مخفضة، خلال شهر رمضان وعيد الفطر وعيد الأضحى، وكذا خلال فترات انخفاض النشاط.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled