اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

وفد أمنى ألمانى يراجع الإجراءات المتبعة للتأمين داخل هذه المطارات المصرية

 

 

 

 


 

 

 

 

 

 

القاهرة : سعيد جمال الدين


تصل مدينة الغردقة اليوم الوفد الأمنى الألمانى الذى سيقوم بزيارة عدد من المطارات السياحية المصرية وفى مقدمتها مطارى الغردقة ومرسى علم بالبحر الأحمر، ومطار شرم الشيخ بجنوب سيناء وذلك حلال الزيارة التى تستغرق خمسة أيام وذلك للوقوف على الإجراءات الأمنية المتبعة داخل هذه المطارات.

 


الوفد الألمانى يضم خبراء من شركات الطيران الألمانية وخبراء تأمين المطارات وممثلون عن وزارة النقل الألمانية.

 


من جانبه قال اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، فى تصريحات صحفية قبيل مغادرته برلين بعدما شارك فى إفتتاح الجناح المصرى المشاركة فيه المحافظة وعودته للبحر الأحمر لإستقبال الوفد الأمنى الألمانى أن الملاحظات التي أبدتها وزارة النقل الألمانية بشأن بعض الإجراءات التي تحتاجها شركات الطيران الألمانية للاستمرار في تسيير رحلاتها إلى مصر، والمتعلقة بإجراءات تفتيشية إضافية على حقائب المسافرين تم تنفيذها بالكامل.

 


كما أن السلطات الأمنية المصرية ووزارة الطيران استجابت لمطالب وزارة النقل الألمانية، بشأن اتخاذ إجراءات جديدة لتأمين السائحين والطائرات، وإجراءات التفتيش وتسجيل الدخول بمطار الغردقة ".

 


أكد عبد الله أن الملاحظات التى أبدتها وزارة النقل الألمانية بشأن بعض الإجراءات التى تحتاجها شركات الطيران الألمانية للاستمرار فى تسيير رحلاتها إلى مصر، والمتعلقة بإجراءات تفتيشية إضافية على حقائب المسافرين، نفذت بالكامل، ورغم ذلك انخفضت الحركة السياحية الوافدة للبحر الأحمر.

 


أشار محافظ البحر الأحمر إلى أن وكيل وزارة الخارجية الألمانية، أبدى ارتياحه عقب الانتهاء من شرح كافة التفاصيل المتعلقة بإجراءات تأمين المطارات
.

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled