اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

أبوظبي أفضل وجهة فاخرة لسياحة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض”

أبوظبي أفضل وجهة فاخرة لسياحة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض"

 

 

أبوظبي “المسلة” …..  حصدت أبوظبي جائزة “أفضل وجهة فاخرة لسياحة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض”، وذلك خلال حفل مميز لتوزيع الجوائز أقيم في العاصمة الهندية نيودلهي.

 

منافسة

 

وجاء اللقب بعد منافسة من سنغافورة والمملكة المتحدة لتنفرد بالجائزة المرموقة التي يتم تسليمها سنوياً خلال حفل توزيع جوائز قطاع الضيافة والسفر في العاصمة الهندية.

 

وتأتي هذه الجائزة عقب التكريم الذي حازته الإمارة من الجمعية الدولية للمؤتمرات والملتقيات والذي شهد ارتقاء أبوظبي اليوم إلى المرتبة 73 بين المدن التي تستقطب أهم المحافل الدولية سنوياً – الأمر الذي يجعل من العاصمة الإماراتية الوجهة الأسرع نمواً في منطقة الشرق الأوسط.

 

دعم

 

وحقق مكتب أبوظبي للمؤتمرات في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة”، خلال عام 2016 مستويات قياسية في اجتذاب أنشطة الأعمال إلى الإمارة، وذلك عبر قيادة ودعم المبادرات الرامية لاستضافة باقة من المؤتمرات البارزة خلال السنوات القادمة. وقد نجح مكتب أبوظبي للمؤتمرات بالتعاون مع الشركاء والأطراف المعنية في استقطاب 14 مؤتمراً من المتوقع أن تجتذب معاً أكثر من 35 ألف مشارك بحسب وام.

 

وتشتمل قائمة الفعاليات الرئيسية التي تستضيفها الإمارة هذا العام على مسابقة “المهارات العالمية” التي تعتبر أضخم المنافسات بمجال المهارات المهنية حول العالم، ومن المقرر أن تجري في شهر أكتوبر بمشاركة 7 آلاف شاب وشابة. كما تستضيف الإمارة خلال شهر ديسمبر أعمال “المؤتمر العالمي للسكري 2017” الذي من المتوقع أن يشارك فيه نحو 15 ألف شخص من المعنيين بمرض السكري حول العالم.

 

استقطاب

 

وقال بيجان دينشو، مدير مكتب هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في الهند، أثناء تسلمه الجائزة من جايانت سينها، وزير الدولة لشؤون الطيران المدني: “تواصل أبوظبي تحقيق تقدم ملحوظ في استقطاب سياحة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض من مختلف أنحاء العالم إلى الإمارة، وشهد مكتب أبوظبي للمؤتمرات خلال عام 2016 مستويات قياسية في اجتذاب أنشطة الأعمال إلى الإمارة. ونفخر بتكريمنا بهذه الجائزة في الهند التي تبقى أكبر سوق خارجية مصدرة للزوار بالنسبة لأبوظبي، ولاسيما مع ارتفاع أعدادهم بنسبة 15% خلال عام 2016”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled