اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية السعودية تسجل 100% زيادة فى عدد الرحلات من والى الباحة

الباحة "المسلة" …. تسلم الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، نسخة من التقرير السنوي لمكتب الخطوط الجوية العربية السعودية بالمنطقة لعام 2015م.


جاء ذلك خلال استقبال في مكتبه بالإمارة، اليوم، مدير مكتب الخطوط السعودية بالباحة صالح بن مسفر العمودي، ومساعد مدير الخدمات عبدالعزيز محمد الغامدي، والمشرف التنفيذي لمحطة الباحة خالد البقمي.


واستمع إلى شرح عما تضمنه التقرير من منجزات خلال العام المنصرم، بما في ذلك زيادة عدد الرحلات من والى الباحة، بمعدل تشغيلي وصل إلى 99,67%، حظي بأعلى معدلات السلامة، أي بنسبة 100% ولله الحمد.


وأطلع العمودي على نتائج الاجتماع الذى وجه به لزيادة عدد رحلات الطيران لمطار الباحة والسعة المقعدية، والمنعقد برئاسة مدير عام الخطوط السعودية المهندس صالح الجاسر في مقر الخطوط بجدة، بحضور وكيل إمارة المنطقة الدكتور حامد بن مالح الشمري، ونائب رئيس هيئة السياحة للمناطق الدكتور وليد الحميدي.


ونوه امير منطقة الباحة بما تحقق خلال عام 2015م، وفق ما جاء بالتقرير، سواءً على مستوى المنجزات والأعمال والخدمات المقدمة للمسافرين بالمنطقة، مشدداً على ضرورة تكثيف وزيادة عدد الرحلات من وإلى الباحة، لتغطية تنقلات أهالي المنطقة وزوارها طيلة أيام العام.


وحث الجميع على بذل المزيد من العمل، والحرص على تقديم أفضل الخدمات للمسافرين من وإلى المنطقة، وتوفير رحلات إضافية، وزيادة السعة المقعدية اللازمة، لاسيما خلال فترة الصيف، خدمةً لزوار وأهالي المنطقة، الذين يتوجهون لقضاء إجازتهم الصيفية في ربوع المنطقة، ذات المقومات السياحية الكبيرة، على مستوى الطبيعة والطقس المعتدل، داعياً إلى لزوم فتح رحلات ومكاتب لعدد من شركات الطيران، والعمل على جدولة رحلات دولية، تهدف الى خدمة المنطقة سياحياً، بوصفها واجهة سياحية مشرفة للوطن.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled