اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

تعرف على أفضل فنادق العالم لإجازة ممتعة لجميع أفراد الأسرة

تعرف على أفضل فنادق العالم لإجازة ممتعة لجميع أفراد الأسرة

 

روما " المسلة " …  العثور على منتجع يناسب جميع أفراد الأسرة يمكن أن يكون تحديًا، ولكن هناك بعض الفنادق التي تذهب لأبعد الحدود من أجل توفير وسائل الترفيه والمرافق التي تناسب جميع الأعمار.

ويعد "كافالينو بيانكو فاميلي سبا" جراند أوتيل في "أورتيساي" في إيطاليا أفضل فندق للعائلات في العالم، وفقا لإختيارات المسافرين على موقع (TripAdvisor ) لعام (2016), مع مساحة للعب قدرها (13454) قدم مربع للشباب ومنتجع صحي مساحته ( 31215) قدم مربع للآباء والأمهات، ويهدف الفندق إلى تلبية رغبات جميع الأعمار.

كما انه يحرص على إمتاع خيال الاطفال، فهو لديه الكثير للترفيه عنهم بما في ذلك حديقة حيوان صغيرة، منطقة لسباق سيارات الأطفال، مخبأ القراصنة وحرية الحصول على المشروبات الغازية والآيس كريم.

يقع مكان الفندق الفاخر في منطقة "فال جاردينا" الخلابة، ويوفر المنتجع مدرسة تعليم التزلج للأطفال مع إمكانية تأجير المعدات, وفي المجمل هناك ستة حمامات سباحة للأسرة للاسترخاء، في حين يمكنهم البقاء في واحد من الأجنحة الملكية الإيطالية.

بإلقاء نظرة خاطفة على أعلى (10) فنادق في جميع أنحاء العالم، أشارت النتائج إلى أن الآباء والأمهات يفضلون الطقس الحار لقضاء إجازات الأسرة، إذ جاءت في المراتب الأولى وجهات مثل المكسيك, وفلوريدا, وكوستاريكا.

ويصنف في المرتبة الثانية على مستوى العالم منتجع "ساليناس دو ماراجوجي" في البرازيل، حيث توفر الإقامة للأطفال تحت سن (12) الإقامة مجانا في حال البقاء في الغرفة مع آبائهم.

ويأتي بعده منتجع "ذا ريزيرف في باراديسوس بالما ريال" في جمهورية الدومينيكان، الذي يفتخر بأنه يجلب مساعدين للأسر خلال إقامتهم.

ثم تأتي أكواخ و"فيلل" "توليمار" في منتزه "مانويل أنطونيو" الوطني، كوستاريكا، في المركز الرابع يليه فندق في ولاية فلوريدا، يدعى منتجع "فلوردايز أورلاندو".

في حين تشتهر البلدان الأوروبية مثل إيطاليا وتركيا واليونان بأكبر (20) فندق للأسرة في العالم، فيما تغيب المملكة المتحدة عن القائمة.

ويتصدر تصنيف أفضل العطل العائلية في المملكة المتحدة، فندق "برميير إن لندن"، والذي صنف كالأفضل في أوروبا والـ(23) في العالم.

وفي لندن أيضا، "بارك بلازا كونتي" هول لندن يحتل المرتبة الثانية في المملكة المتحدة والـ(17) في أوروبا، في حين احتل" بيج بلو أوتيل في بلاكبول"، وفندق ومنتجع "كريف هيدرو" في اسكتلندا في الجزء العلوي المملكة المتحدة، مرتبة أفضل (10) فنادق للعام الثالث على التوالي.

المغرب اليوم

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled