اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

المكتب السياحي المصري يفوز بجائزة أفضل مؤسسة بمعرض الصين

 

كتب سعيد جمال الدين

فاز المكتب السياحي المصرى في الصين بجائزة أفضل مؤسسة سياحية خلال المعرض السياحي الدولي 2016 بمدينة جوانجو فى مقاطعة قوانغدونغ الصينية وذلك فى ختام اعماله اليوم الاحد.

وتسلم رئيس المكتب المستشار السياحي المصري بالصين الدكتور أبوالمعاطي صالح شعراوي شهادة الفوز خلال حفل اقيم بمناسبة تكريم الدول الفائزة بجوائز المعرض.

وكان شعراوى ألقى كلمة مصر في مؤتمر الترويج السياحي للدول الواقعة على طريق الحرير، والذى أقيم على هامش المعرض، حيث تناول فيها تحسن الظروف المشجعة على السياحة فى مصر وتنوع المنتج السياحى المصرى وتطلع مصر لاستقبال المزيد من السائحين من السوق الصينية.

كانت مصر شاركت فى المعرض – الذى امتد طوال الأيام الثلاثة الماضية – من خلال المكتب السياحي المصري بالصين ومكتب شركة مصر للطيران بجوانجو وتسع شركات مصرية تعمل في السوق الصينية.

وقال المستشار السياحى – فيبيام صحفى  أمس – إنه قام فى بداية المعرض بلقاء محافظ مقاطعة قوانغدونغ ورئيس هيئة السياحة الوطنية بجوانجو حيث دار الحديث حول تعزيز التعاون والتأثير الكبير على العلاقات الثنائية لزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى للصين للمشاركة كضيف شرف القيادة الصينية في قمة العشرين التى اقيمت فى مدينة هانغتشو يومى الاحد والاثنين الماضيين.

وأشار إلى أنه تخلل اول يوم في المعرض مجموعة من الانشطة الترويجية لمصر حيث قام علي هامشه بعقد لقاءات مع وسائل الاعلام الصينية ومنظمي الرحلات الصينيين بجنوب الصين الذين كان من ضمنهم ممثلى شركات (gzl , one tour , top tour, nanhu )، وذلك لمناقشة ودراسة سبل التعاون مع المكتب السياحي المصرى للترويج للسياحة المصرية فى منطقة جنوب الصين التي تستحوذ علي النصيب الاكبر من الحركة السياحية الي المقصد السياحي المصري علاوة على عرض برامج متنوعة لموسم العيد الوطني الصينى الذى يحل في اوائل اكتوبر 2016.

واضاف المستشار السياحي أنه تم تنفيذ اعلانات ترويجية عن مصر على هامش المعرض علي وسائل التواصل الاجتماعي الصينية واعلانات بالمشاركة مع منظم المعرض علي حقائب الزوار هذا اضافة الى اعلانات تتخلل العروض الحية المقامة خلاله وبالكتالوج الرسمى الخاص به.

وقال إن وزارة السياحة المصرية وهيئة تنشيط السياحة من خلال مكتبها السياحي ببكين دشنت الحملة السياحية الدولية بالسوق الصينية والتى تضمنت بالنسبة لجوانجو اعلانات اوت دورز وحملة اون لاين، مشيرا الى ان الحركة السياحية متنامية من السوق الصينية حيث حققت 100 الف سائح خلال الفترة من يناير -يوليو 2016.

كما زادت الشركة الوطنية للطيران عدد رحلاتها المباشرة من جوانجو للقاهرة بواقع 7 رحلات بدلا من 5 اسبوعيا وذلك منذ بداية شهر يوليو 2016.

وأوضح ان منح المجموعات السياحية الصينية والفردية تأشيرات وصول في المطارات المصرية ساعد مع خطة التسويق الطموحة للمكتب السياحي ببكين علي زيادة تدفق الحركة من السوق الصينية الي مصر والتي قال انه يأمل من خلالها تحقيق 200 الف سائح بنهاية عام 2016.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled