اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط الجوية السعودية توقع اتفاقية الرمز المشترك مع خطوط جنوب الصين

 

 

جدة “المسلة” …… أبرمت الخطوط الجوية العربية السعودية يوم أمس ، اتفاقية مع خطوط جنوب الصين عضواً تحالف “سكاي تيم” العالمي الرمز المشترك بين الناقلين، اعتباراً من مطلع شهر مايو الجاري.

 

 

وتتضمن الاتفاقية العديد من المزايا لضيوف “السعودية” ومسافري الشركة الصينية وتوسيع شبكاتهما سواء لرحلات العمل، أو السياحة في المملكة والصين .

 

 

ويستفيد من هذه الاتفاقية ضيوف “السعودية، وعملاء خطوط جنوب الصين التي تحوي العديد من الامتيازات بدءاً من الحجوزات، وإصدار التذاكر، والانتقال السريع والسلس بين الرحلات بتذكرة واحدة بمنتهى السهولة بين كل من جدة، والرياض، وبكين، وووهان، وشنغهاي وجوانزو، كذلك بينها وبين دبي، وشحن الأمتعة إلى الوجهة النهائية، والاستفادة من برنامج المكافآت، بالإضافة الى ميزة جمع الأميال لرفع مستوى العضوية .

 

وتُعد الخطوط السعودية هي الناقل الوطني للمملكة، حيث تشغل رحلاتها إلى 86 محطة داخلية ودولية تغطي مطارات رئيسية في أوروبا، وآسيا، وأفريقيا، والولايات المتحدة، فيما تجاوز عدد ضيوفها خلال العام الماضي ليصل إلى 30 مليون ضيف عبر 201,155 رحلة.

 

 كما تواصل الخطوات التطبيقية لبرنامج التحول والخطة الاستراتيجية SV2020، التي تتضمن الاستثمار في العنصر البشري وتحديث وزيادة الأسطول إلى 200 طائرة، وعدد الرحلات إلى 1000 رحلة في اليوم الواحد ، وتطوير المنتجات وتحسين الخدمات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled