اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

شركة طيران “انديجو” الهندية تدشن رحلتها الاولى بمطار حمد الدولى

شركة طيران "انديجو" الهندية تدشن رحلتها الاولى بمطار حمد الدولى

 

 

 

الدوحة “المسلة” ….. بدأت شركة الطيران «إنديجو» تدشين عملياتها إلى مطار حمد الدولي، لتصبح مدينة الدوحة الوجهة الدولية السابعة والرابعة في الشرق الأوسط، بعد الشارقة ومسقط ودبي، للشركة التي تعتبر أكبر وأسرع شركات الطيران منخفضة التكاليف في الهند.

 

وذكر بيان لمطار حمد الدولي أمس أن «إنديجو» تخطط أيضاً لتشغيل رحلات مباشرة من تشيناي وكوزيكود إلى الدوحة في 20 يوليو المقبل، لتعزيز المزيد من خيارات الربط، حيث سيحظى مسافرو الشركة مع إطلاق الرحلات اليومية المباشرة إلى الدوحة، بخيارات أوسع على رحلات وجهتين هما الأكثر طلباً من الهند إلى الدوحة، وهما دلهي ومومباي بحسب قنا.

 

تجربة سفر

 

وأعرب المهندس بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي للعمليات في مطار حمد الدولي عن تطلعه إلى تقديم تجربة سفر سلسة وآمنة عبر مطار حمد الدولي، بوابة قطر إلى العالم، مضيفاً أنه مع إضافة رحلات إنديجو، أصبح لمسافري مطار حمد الدولي الخيار من بين 25 رحلة أسبوعية إلى مومباي و35 رحلة أسبوعية إلى دلهي.

 

من جهته قال سانجاي كومار، الرئيس التنفيذي لطيران إنديجو إن قطر هي وجهة اقتصادية وثقافية هامة، حيث تعتبر الدوحة بحد ذاتها مركزاً للسياحة والأعمال، معرباً عن سروره بإضافة الدوحة إلى شبكة وجهات «إنديجو» المتنامية لتلبية الطلب المتزايد لزيادة هذه الوجهة ومع توفير خيارات سفر بأسعار معقولة للجالية الهندية لزيارة بلدهم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled