اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

يحيى راشد : السياحة المصرية تستعد لتكامل العمل مع جينيس للأرقام القياسية فى مصر لرفع معدلات الجذب السياحى

يحيى راشد : السياحة المصرية تستعد لتكامل العمل مع جينيس للأرقام القياسية فى مصر لرفع معدلات الجذب السياحى

جينيس للأرقام القياسية تطلق الشريك الرسمى لعملها فى مصر

 

خلال المؤتمر الصحفى

 

 

 

القاهرة : وليد عبد الرحمن  

 

 

المسلة” …… أكد وزير السياحة يحيى راشد أن إطلاق الشريك الرئيسى لموسوعة جينيس القياسية مهم جدا للسياحة المصرية ولمصر الغالية ، مشيدا على ان الأحداث التى سيتم تنظيمها فى مصر سيكون لها ابلغ الأثر فى دعم الحركة السياحية الى مصر.

 

 

<a href=
يحيى راشد وزير السياحة المصرى" width="160" height="235" /> يحيى راشد وزير السياحة المصرى

وقال الوزير فى الكلمة التى القاها نيابة عنه اللواء احمد حمدى نائب رئيس هيئة تنشيط السياحة أن السياحة المصرية تسير فى اتجاه واضح باستراتيجية منتظمة واعدة من اجل استعادة معدلاتها الطبيعية كقاطرة التنمية فى مصر .

 

 

واضاف فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم بمناسبة إطلاق جينيس للأرقام القياسية للشريك الرسمى لها فى مصر ان السياحة المصرية تستعد جاهدة لتكامل العمل مع جينيس للأرقام القياسية فى مصر من اجل رفع معدلات الجذب السياحى من مختلف دول العالم بالاحداث التى ترتبط بجينيس.

 

 

السياحة.jpg" alt="" width="247" height="235" /> احمد حمدى

واشار الى ان وجود جينيس فى مصر يدل على ان السياحة المصرية تسير فى الاتجاه الصحيح نحو تعديل الثورة الذهنية عن مصر والترويج بصورة اكبر للسياحة  المصرية .

 

 

واكد ان وجود الشريك الرئيسى لجينيس فى مصر يرتب لجدول زمنى لفاعليات منتظمة عبر العام وتسهيل التسجيل للمواطنين الراغبين فى تسجيل ارقام قياسية .

 

 المقاصد السياحية

 

وشدد على ان استضافة الفاعليات فى المناطق السياحية المختلفة يساعد على الترويج لتلك المقاصد السياحية المختلفة وجذب المزيد من السياح من خلال مواقع التواصل الاجتماعى والإعلام الذى يقوم بتغطية تلك الفاعليات ويبث الرسائل الايجابية عن مصر التى تحتاجها مصر بقوة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقال بول اونيل نائب رئيس جينيس للأرقام القياسية أن موسوعة جينيس  للأرقام القياسية تأسست منذ 60 عاما – وبدأ كل شيء حول الجدال عن أسرع لعبة للطيور، مما دفع الإخوة مكورير لتجميع كل الحقائق في العالم في كتاب.

 

 

وأوضح انه من هذه البدايات المتواضعة، وبحلول عيد الميلاد عام 1955 كان هذا الكتاب هو أكثر الكتب مبيعا وأساس لعلامة تجارية منذ 69 عاما حتى اليوم .

 

 

وقال ان جينيس للأرقام القياسية هو الآن أكثر من مجرد كتاب هو الأكثر مبيعا، مشيرا الى انه طوال تاريخ جينيس قمنا بالتوسع ليشمل أحداث تحطيم الأرقام القياسية والتغطية التلفزيونية ووسائل التواصل الاجتماعي.

 

 

واضاف انه خلال هذه الرحلة وهذا الإنجاز كان يرافقنا الآلاف من محطمي الأرقام القياسية المحبين سواء كانوا أفرادا أو شركات متعددة الجنسيات او مؤسسات خيرية وحكومات التي أبهرت  العالم بالإنجازات البارزة. 

 

 

واشار الى انه تعتبر منطقة الشرق الأوسط من اكثر المناطق الرائدة في العالم فيما يتعلق بنمو الأعمال التجارية، حيث يوجد الكثير من الفرص المثيرة. وبطبيعة الحال حيث يكون هناك نمو للاعمال المرتبطة بالترفيه والابتكار،ستكون هناك انجازات مذهلة وفذه تحطم الأرقام القياسية يجري تحقيقها.

 

 

وقال طلال عمر المدير التنفيذى لمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا ان لقد سجل الشرق الأوسط نموا بسرعة في أرقامها القياسية؛ لقد شهدنا نموا بنسبة 68٪ في عدد الطلبات في السنوات الثلاث الماضية.

 

 

وأضاف انه لضمان اعداد جينيس للأرقام القياسية لتلبية الطلب من عملائنا العالميين  نستجيب للمجالات الرئيسية التي تهم كسر الأرقام القياسية ، مشيرا إلى انه في الوقت الحالي تعتبر مصر واحدة من البلدان التي تقع في صميم هذا النمو.

 

 

وأشار الى ان موسوعة جينيس للأرقام القياسية تقيم شراكة رسمية مع 3BP التي ستكون في المقام الأول هنا لتلبية احتياجات تسجيل محطمي الأرقام القياسية  في المنطقة. هدفنا هو جعل هذا الامر أسهل وأسرع للناس والشركات في جميع أنحاء الشرق الأوسط للوصول إلى وتحقيق الأرقام القياسية.

 

 

واوضح انه من حيث تطوير تحطيم الرقم القياسي في مصر، نعتقد أن هذا هو مجرد البداية. ومع شريك رسمي في مصر، نتوقع أن يستمر الإسراع في النمو، وسوف نرى أرقاما قياسية أكبر وأكثر مذهلة من المنطقة.

 

 

وقال احمد مقلد ان المهمة الرئيسية هى اكتشاف المزيد من المواهب ونشر ثقافة التنافسية فى مصر والتى يمكن من خلالها تقديم المواهب المصرية والمواطن المصري بصورة مختلفة للعالم اجمع.

 

 

واضاف ان المصريين لديهم العديد من المواهب التى تستحق العمل بقوة من اجل اكتشاف المزيد منها واستثارة تلك المواهب والعمل على استغلال روح التنافسية التى يشتهر بها الشعب المصرى .

 

 

واكد ان مصر لديها العديد منالارقام القياسية المسجلة بالفعل فى جينيس ونتطلع الى مزيد من تلك الأرقام التى يتم تسجيلها فى الموسوعة ، مشيرا الى ان وجود بى بريميم فى السوق المصرى يسهل بصورة أكبر تسجيل المواهب والارقام المصرية .

 

 

واشار الى ان هناك العديد من المشاركات مع مختلف المؤسسات والشركات المصرية والتعاون فى سوق الاعمال المصرى وهناك العديد من المنتجات الجديدة التى سيتم تقديمها للسوق المصرى لمزيد من التفاعل مع المواطنين وهناك العديد من الفاعليات الكبيرة التى سيتم تنظيمها فى مصر لمزيد من المشاركات وتسجيل الأرقام القياسية

 

 

وقال انه سيتم إطلاق موقع رسمى لبى بريميم وتطبيق على الموبايل والترويج عبر مواقع التواصل الاجتماعى لجذب اعداد كبيرة من المصريين الراغبين فى تسجيل الأرقام القياسية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled