اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط الجوية القطرية توسع شبكتها بالسعودية

 

 

الدوحة “المسلة” ….. أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن توسيع شبكة وجهاتها في المملكة العربية السعودية وذلك بإضافة ثلاث رحلات أسبوعيا إلى ينبع، والتي تعد الوجهة التاسعة للناقلة القطرية في السعودية.

 

 

وأوضح بيان صادر امس عن الخطوط الجوية القطرية أنه يتم حاليا تسير 151 رحلة أسبوعياً إلى ثماني مدن رئيسية في المملكة العربية السعودية، وبإضافة ينبع ستزداد الرحلات المباشرة إلى السعودية إلى 154 رحلة أسبوعياً، وأنه ابتداءً من 23 يونيو المقبل ستزيد الناقلة القطرية من عدد رحلاتها الى ينبع لتصبح أربع رحلات أسبوعياً.

 

 

وبين أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، أن وجهة الناقلة التاسعة إلى ينبع ستوفر المزيد من المرونة وخيارات السفر للمسافرين من آسيا والشرق الأوسط وأوروبا والأمريكتين الذين ينوون زيارة هذه المدينة بحسب قنا.

 

من جانبه، رحب مدير عام المطارات الغربية في ينبع سليمان بن محمد الرواف، بوصول أولى رحلات الخطوط الجوية القطرية إلى مطار الأمير عبدالمحسن بن عبدالعزيز بينبع عصر اليوم، حيث استقبلت الطائرة بأقواس المياه الترحيبية .

 

وأعرب الرواف عن تطلعه لإنشاء علاقة مثمرة في المستقبل، ومؤكداً الانتهاء من كافة الترتيبات المتعلقة بتجهيز المطار لاستقبال رحلات دولية إضافية، خاصة وأنه استقبل خلال عام 2016 قرابة 650 ألف مسافر دولي سافروا عبر 5392 رحلة.

 

يشار إلى أن ينبع تقع ضمن منطقة المدينة المنورة غرب المملكة العربية السعودية، واكتسبت مؤخراً المزيد من الشعبية في المنطقة كوجهة سياحية، حيث يعد المرفأ الطبيعي الغني بالشعاب المرجانية مقصداً للسياح ومكاناً مثالياً للغطس.

 

وبدأت الخطوط الجوية القطرية خدماتها إلى المملكة العربية السعودية عام 1997 برحلات مباشرة إلى جدة، ثم أضافت كلا من: الرياض والدمام والمدينة المنورة والقصيم والطائف والهفوف وأبها إلى شبكة وجهاتها، وجميع هذه الرحلات مباشرة وبدون توقف من وإلى الدوحة.

 

يذكر أن الخطوط الجوية القطرية، تعد الناقلة الوطنية لدولة قطر والرائدة في تقديم أحدث الخدمات في قطاع الطيران، واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً وتشغّل واحداً من أحدث الأساطيل في العالم، وتمتلك 199 طائرة حديثة تتجه إلى أكثر من 150 وجهة عمل وسياحة في القارات الست.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled