اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطارات أبوظبي تحصد 3 جوائز دولية

 

 

أبوظبي “المسلة” ….. حصد فريق المشتريات واللوجيستية في مطارات أبوظبي ثلاث جوائز خلال حفل توزيع جوائز معهد تشارترد للمشتريات والتوريد الذي يعد أحد المؤسسات العالمية بالمملكة المتحدة التي تعمل مع المهنيين في قطاع المشتريات والتوريد وتهدف إلى الترويج للممارسات الأمثل وتقديم خدمات تعود بالنفع على الأعضاء ومجتمع الأعمال بشكل عام.

 

شملت الجوائز الثلاث جائزة ” أفضل إدارة العلاقة مع المورد” وجائزة ” أفضل استخدام للتقنيات المبتكرة” .. فيما حاز سعيد الزعابي الرئيس التنفيذي للخدمات المساندة بالإنابة على لقب ” الشخصية المهنية في المشتريات والموارد للعام”.

 

جهود

 

تعتبر هذه الجوائز معيارا للتميز في قطاع المشتريات تقديرا للجهود المبذولة من قبل فريق المشتريات واللوجيستية في مطارات أبوظبي والخطوات الكبيرة التي اتخذتها إدارة المشتريات والخدمات اللوجيستية لأتمتة عملياتها ما يمكنها من العمل بطريقة أكثر كفاءة ضامنة بذلك تخفيضا للتكاليف ورفع مستوى رضا الشركاء الاستراتيجيين بحسب وام.

 

وقال عبد المجيد آل خوري الرئيس التنفيذي بالإنابة لمطارات أبوظبي إن هذه الجوائز تأتي تقديرا من رواد الصناعة للعمل المتميز الذي تقوم به إدارة المشترات واللوجيستية في مطارات أبوظبي وإدارتها الفعالة للموردين على وجه التحديد وعملياتها القائمة على التقنية العالية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled