اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة فلسطين تناقش سبل تطوير المتاحف الفلسطينية

بيت لحم "المسلة" … عقدت وزارة السياحة والاثار ورشة عمل لمتاحف محافظة بيت لحم وذلك بحضور مجموعة من خبراء المتاحف في المحافظة ولمناقشة مجموعة من القضايا المهمة ، والتي تتعلق بالمتاحف وآليات النهوض بها، حيث جرى اللقاء في مقر وزارة السياحة والاثار بمدينة بيت لحم.


رحب جهاد ياسين مدير عام المتاحف في وزارة السياحة والاثار بالحضور، مستعرضا صورة ما تقوم به وزارة السياحة والاثار للنهوض بقطاع المتاحف في فلسطين، وناقلا تحيات وزارة السياحة والاثار رولا معايعة واهتمامها الكبير بقطاع المتاحف في فلسطين.


واكد ياسين لـ موقع بانيت وصحيفة بانوراما على اهمية المتاحف والتي تجسد رؤية واضحة وحقيقية للحفاظ على التراث الثقافي الفلسطيني وحمايته من السرقة والاندثار، وضمان نقلة بصورة واضحة للاجيال القادمة.


هذا وناقش المجتمعون سبل واليات تطوير المتاحف الفلسطينية بالاضافة لدعم المتاحف للعملية التنموية وادراجها ضمن المسارات السياحية في المحافظة وسبل عمل دليل لمتاحف المحافظة بالاضافة لمعل زيارات مشتركة للمتاحف.


وفي نهاية اللقاء اكد الحضور على ضرورة استمرار اللقاءات المشتركة في سبيل تذليل كافة العقبات ولضمان النهوض بقطاع المتاحف في فلسطين وخاصة في محافظة بيت لحم وعكس هذه التجربة على باقي محافظات الوطن.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled