اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير السياحة البحرينى يبحث مع نظيره المصرى “راشد” سبل التعاون السياحى بين البلدين

وزير السياحة البحرينى يبحث مع نظيره المصرى "راشد" سبل التعاون السياحى بين البلدين

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب : سعيد جمال الدين

 

إلتقى الشيخ زايد بن راشد الزياني ، وزير السياحة البحرينى ، بوزير السياحة المصرى يحيى راشد خلال زيارته للعاصمة البحرنية المنامة على هامش مشاركته فى فعاليات المعرض البحريني المصري المشترك الأول بالمنامة وذلك السفيرة سهى إبراهيم رفعت سفيرة جمهورية مصر العربية لدى مملكة البحرين.

 

 

وقد تم خلال الإجتماع بحث ومناقشة العديد من الموضوعات والتطورات التي يشهدها القطاع السياحي، وسبل تطوير التعاون المشترك بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية في هذا المجال.

 

وأستعرض وزير الصناعة والتجارة بالبحرين آخر تطورات ومستجدات القطاع السياحي في مملكة البحرين والجهود التي تبذلها وزارة الصناعة والتجارة والسياحة ،وهيئة البحرين للسياحة والمعارض في سبيل تعزيز هذا القطاع ، ورفده بالمقومات التي من شأنها الإرتقاء بالخدمات السياحية ،وترسيخ الصورة العريقة لمملكة البحرين كموقع سياحي جاذب للزوار من المنطقة والعالم.

 

 

أكد الشيخ زايد بن راشد الزياني ، على توجهات الحكومة الموقرة لتعزيز التعاون مع كافة الدول الشقيقة والصديقة في هذا المجال وبالشكل الذي يحقق رؤية البحرين الإقتصادية 2030 في هذا الجانب.

 

 

أشار وزير الصناعة والتجارة بالبحرين ، إلى إن مثل هذه اللقاءات الأخوية والودية لها عظيم الأثر في إثراء القطاع السياحي بمملكة البحرين وتبادل التجارب والخبرات بينها وبين الأشقاء في جمهورية مصر العربية لما تمتلكه مصر من أرث حضاري وتاريخي عريق ومكانتها السياحية الرائدة فإن مملكة البحرين تتطلع لتعظيم التعاون معها في كل ما من شأنه مصلحة شعبي البلدين الشقيقين.

 

 

ومن جانبه اشاد يحيى راشد ـ وزير السياحة المصرى ،على ما ابداه وزير الصناعة والتجارة والسياحة الشيخ زايد بن راشد الزياني من تطلعات وأفكار مشتركة بين البلدين الشقيقين مؤكدا عمق ومتانة العلاقات الاقتصادية المشتركة بين البحرين ومصر وتطلع الحكومة المصرية لتطوير هذه العلاقات وتعزيزها.

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled