اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وزير السياحة راشد يستقبل اول مجموعة سياح لبرنامج “السماء المفتوحة ” لمسار العائلة المقدسة

وزير-سياحة-مصر-يستقبل-اول-مجموعة-سياح-ل

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – المسلة – في إطار جهود وزارة السياحة المصرية للترويج للسياحة الدينية ، التقى أمس “يحيى راشد” وزير السياحة بفوج سياحي مكون من ٥٢٠ سائح من ٢٠ جنسية مختلفة حضروا إلى مصر تحت اسم “السماء المفتوحة”، و هو يعد الفوج السياحي الأول الذي جاء خصيصا لزيارة جزء من مسار رحلة العائلة المقدسة بالقاهرة ، وزيارة مسار رحلة الخروج لموسى من أرض سيناء.

 

 

و قد رحب الوزير بالفوج السياحي، وبالشركة المنظمة التي أكدت انه بعد نجاح الزيارة هذا العام، سوف تقوم بتنظيم زيارة العام القادم لفوج به أكثر من ١٥٠٠ سائح لزيارة مسار رحلة العائلة المقدسة .
ومن ناحيتهم أثنى أعضاء الفوج السياحي بالاهتمام الذي توليه وزارة السياحة المصرية بالسياحة الدينية، وإحياء مسار رحلة العائلة المقدسة، و بالدعم اللوجيستي لبرنامج الزيارة الذي قام به الفوج السياحي و تأمينه في أثناء الرحلة.
جدير بالذكر أن الفوج وصل القاهرة يوم ٢٤ مايو الجاري، و قام بزيارة جزء من مسار رحلة العائلة المقدسة بها، حيث زار الفوج كنيسة ابي سرجة التي بها المغارة التي اختبأت بها العائلة والكنيسة المعلقة وكنيسة مارجرجس الروماني التابعة لطائفة الروم الأرثوذوكس ، ثم انتقل الفوج السياحي أمس إلى سانت كاترين التي سيقضي فيها ٣ أيام يزور فيها مسار رحلة الخروج لموسى من أرض سيناء.

 

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled